الجمعة 1 مارس 2024 12:50 مـ 20 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نائب محافظ البحيرة تكرم عددًا من رموز الأطباء في المحافظة

نائب محافظ البحيرة تكرم عددًا من رموز الأطباء
نائب محافظ البحيرة تكرم عددًا من رموز الأطباء

أشادت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة بالجهود التي يبذلها الأطباء فى القطاع الطبى بالمحافظة لخدمة المواطنين، وتقديم خدمة طبية متميزة، تعزز اتجاه الدولة فى تطوير الخدمات الصحية.

جاء ذلك خلال لقاء نائب محافظ البحيرة مع عدد من أطباء البحيرة للوقوف على المشكلات التى تواجههم والعمل على سرعة حلها، بحضور محمد شوقى بدر السكرتير العام للمحافظة، و الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة، والدكتور أحمد زغلول نقيب أطباء البحيرة، والدكتور أسامة البلكى الرئيس المفوض لمجلس الصحة الإقليمى.

وخلال كلمتها أشادت نائب المحافظ بالدور الكبير لجيش مصر الأبيض والجهود الكبيرة للأطقم الطبية وجميع العاملين بالقطاع الصحي الذين يواصلون العمل ليلاً ونهارًا للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، مؤكدة أن جميع أجهزة الدولة تعمل في كافة الاتجاهات وعلى مختلف الأصعدة للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وتلبية كافة احتياجاتهم، مشيرة إلى حل أى مشكلات تواجه الأطباء ويمكن أن تعيقهم عن أداء رسالتهم.

وأكد محمد شوقى بدر السكرتير العام للمحافظة، أن المحافظة تسير في اتجاه واحد مع القطاع الصحي والطبي من أجل هدف واحد وهو أمن وسلامة المواطنين، مقدمًا الشكر لجميع العاملين بالقطاع الصحى دون استثناء كأبطال يستحقون التكريم.

وأشار الدكتور أحمد زغلول نقيب أطباء البحيرة إلى دور القيادة التنفيذية فى مساندة الأطباء والدور الفعال لنقابة الأطباء لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين مؤكدًا على ضرورة مشاركة الأطباء فى العملية الانتخابية.

وخلال اللقاء كرمت نائب المحافظ الدكتور محمد منيسى نقيب الأطباء السابق، والدكتور نبيل الوكيلاستشارى الجراحة العامة، كما كرمت اسم شهيد الواجب الدكتور محمد مسعود نائب مستشفى رشيد العام تقديراً لجهودهم المخلصة فى النهوض بالقطاع الصحي بالمحافظة.