الثلاثاء 5 مارس 2024 04:16 مـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
بالاشتراك مع مصر.. الأردن ينفذ أكبر عملية إنزالات جوية لمساعدات غزة الإسكان تطرح شقق 3 غرف وصالة بالتقسيط على 30 سنة بعد فشل المحادثات، قيادي بـ حماس: وفد الحركة سيبقى في القاهرة للتفاوض أبوعبيدة يوجه نداءا عاجلا لأبناء الأمتين الإسلامية والعربية.. ما هو؟ الفريق ”أسامة عسكر” يتفقد منظومة التدريب القتالى داخل أحد تشكيلات الجيش الثانى الميدانى انعقاد أعمال المؤتمر السنوي الثالث لشبكة المنافسة العربية .. برئاسة مصرية واستضافة سعودية إزالة 25 حالة تعدي بمساحة 2205 متر مباني و8 حالات تعدي بمساحة 4 فدان و21 قيراط على الأراضي الزراعية بالشرقية وكيل وزارة تعليم الغربية يتابع سير العملية التعليمية بإدارة شرق طنطا مشاركة محافظة كفر الشيخ فى معرض ”أيادى مصر” للحرف اليدوية والتراثية فى قلعة قايتباى رفع 613 حالة إشغال طريق مخالف بنطاق 3 مراكز بالمحافظة برلمانية تطالب بسرعة اقرار قانون الأحوال الشخصية وتغليظ عقوبة العنف الأسرى والابتزاز الالكتروني .. فى الاحتفال باليوم العالمى للمرأة محافظ دمياط توجه الشكر لجمعية الدقهلية لسوق العمل على التعاون

المطران نيقوديموس: لا توجد عقيدة في العالم بتؤمن بالله ترفض السلام بغزة

دعا المطران ممفيس نيقوديموس القائم بأعمال بابا وبطريرك الإسكندرية وسائر أفريقيا للروم الأرثوذكس إلى إحلال السلام بغزة، قائلا: علينا تعزيز الصلوات والصوم كي نعبر هذه الأزمة بسلام.

وأضاف أنه لا يوجد إنسان على وجه الأرض مع الحرب وسفك دماء الأطفال والمدنيين ولا توجد عقيدة في العالم تؤمن بالله الأحد ترفض السلام.

وأشار إلى أن كل حرب في العالم هي هزيمة للإنسانية والأخوة بين الشعوب وبعضها البعض، لافتا أن جميع عقائد السلام بتصلي هذه الأيام من أجل إحلال السلام بالشرق الأوسط، متابعا: القنابل التي تلقى على البشر لا تفرق بين الأطفال وغيرهم.

وفي سؤاله عن طقوس الكنيسة اليونانية في أيام الميلاد المجيد قال: إن أعياد الميلاد عندنا مستمرة لأيام ونستعد لها بالصوم والصلوات وكثيرا من المقاطع التي تشير إلى ميلاد المسيح، لافتا أن الكنيسة تكثف الترانيم قبل عيد الميلاد المجيد بيومين.