الثلاثاء 5 مارس 2024 04:29 مـ 24 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
بالاشتراك مع مصر.. الأردن ينفذ أكبر عملية إنزالات جوية لمساعدات غزة الإسكان تطرح شقق 3 غرف وصالة بالتقسيط على 30 سنة بعد فشل المحادثات، قيادي بـ حماس: وفد الحركة سيبقى في القاهرة للتفاوض أبوعبيدة يوجه نداءا عاجلا لأبناء الأمتين الإسلامية والعربية.. ما هو؟ الفريق ”أسامة عسكر” يتفقد منظومة التدريب القتالى داخل أحد تشكيلات الجيش الثانى الميدانى انعقاد أعمال المؤتمر السنوي الثالث لشبكة المنافسة العربية .. برئاسة مصرية واستضافة سعودية إزالة 25 حالة تعدي بمساحة 2205 متر مباني و8 حالات تعدي بمساحة 4 فدان و21 قيراط على الأراضي الزراعية بالشرقية وكيل وزارة تعليم الغربية يتابع سير العملية التعليمية بإدارة شرق طنطا مشاركة محافظة كفر الشيخ فى معرض ”أيادى مصر” للحرف اليدوية والتراثية فى قلعة قايتباى رفع 613 حالة إشغال طريق مخالف بنطاق 3 مراكز بالمحافظة برلمانية تطالب بسرعة اقرار قانون الأحوال الشخصية وتغليظ عقوبة العنف الأسرى والابتزاز الالكتروني .. فى الاحتفال باليوم العالمى للمرأة محافظ دمياط توجه الشكر لجمعية الدقهلية لسوق العمل على التعاون

وكيل صحة البحيرة يتفقد مبنى الغسيل الكلوى الجديد بابوحمص ”صور ”

وكيل صحة البحيرة يتفقد مبنى الغسيل الكلوى
وكيل صحة البحيرة يتفقد مبنى الغسيل الكلوى
البحيرة - ابو حمص

تفقد هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم السبت، مبنى الغسيل الكلوى الجديد البديل لوحدة الغسيل الكلوى بمستشفى الدكتور حمدى الطباخ بأبو حمص.
كما تفقد المكان من حيث البنية التحتية ، وأثنى على القائمين على العمل وكذلك قام بتقديم الشكر للمتبرع ، وأعرب سيادته عن خالص شكره وتقديره لرجال ومؤسسات المجتمع المدني ، على اسهاماتهم المتعددة فى القطاع الصحي بمحافظة البحيرة.

وأوصى ببعض التعديلات حفاظًا على خط سير المرضى ، الأمر الذي يضمن الراحة التامة لمرضى الغسيل الكلوي .

كما قام أيضا بتفقد المكان البديل لبنك الدم وتأكد من كافة الإجراءات المتخذة ، وأكد سيادته بتذليل كافة العقبات وسرعة الإنتهاء من الإجراءات لتفعيل الخدمة فى المكان البديل، وتفقد مخازن الأدوية والمستلزمات الخاصة بمرضى الغسيل الكلوى وبنك الدم ، وأكد على توافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية وغيرها

وفى نهاية جولته ، قدم الشكر للدكتور محمد مبارك مدير المستشفى و للفريق المعاون على التزامهم بالتواجد على رأس العمل ، ووجه فريق العمل إلى بذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمة الصحية المقدمة ، لتكون على أعلى مستوى من الجودة تليق بالمواطن المصري.

موضوعات متعلقة