الإثنين 26 فبراير 2024 07:32 صـ 16 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

طلاب هندسة الإسكندرية يحققون مراكز متقدمة في مشاريع التخرج بجامعة لويفيل الامريكية

حقق طلاب في كلية الهندسة بجامعة الإسكندرية من الملتحقين بالدراسة في جامعة لويفيل بالولايات المتحدة الأمريكية، مراكز متقدمة في مسابقة مشاريع التخرج عن العام الدراسي 2023 / 2024.

وكشف بيان صادر عن جامعة الإسكندرية، اليوم الخميس، أن طلاب كلية الهندسة جامعة الإسكندرية، الملتحقين بالدراسة بجامعة لويفيل الأمريكية، بنظام (2+2)، نجحوا في الحصول على مراكز متقدمة في مسابقة مشاريع التخرج.

وأوضح بيان الجامعة، أن الطلاب الفائزين هم الطالبة سارة إيهاب، قسم الهندسة الحيوية الطبية وحصلت على المركز الأول، والطلاب صامويل إبراهيم، ويوسف بخيت، وعمر سالم، وحصلوا على المركز الثالث، في نفس المسابقة.

وأشار البيان، إلى أن الاتفاقية الموقعة بين جامعة الإسكندرية وجامعة لويفيل تتيح لطلاب كلية الهندسة القبول في برنامج الشهادة المزدوجة مع جامعة لويفيل الأمريكية في برنامجي الهندسة الحيوية، وعلوم وهندسة الحاسب والتي يحصل الطالب بموجبها على درجة علمية مزدوجة، حيث يحصل على بكالوريوس من جامعة لويفيل وبكالوريوس آخر من جامعة الإسكندرية، كما يدرس الطالب بموجب هذه الاتفاقية، أول سنتين بجامعته الحالية والسنتين التاليتين في جامعة لويفيل.