جريدة الديار
الجمعة 17 مايو 2024 03:06 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وكيل صحة الإسكندرية تتفقد اجراءات استخراج كارنية الخدمات المتكاملة

صحة الإسكندرية
صحة الإسكندرية
الإسكندرية

تفقدت الدكتورة غادة ندا وكيل وزارة الصحة بمحافظة الإسكندرية سير العمل و تقديم الخدمات للمواطنين في المجلس الطبي العام (القومسيون الطبي) و إدارة شئون العلاج .

وذلك استكمالاً لمتابعة تقديم الخدمات الطبية للمواطنين ، بمقر المجلس الطبي العام و كان في استقبالها الدكتور إبراهيم أبو سليمان مدير المجلس الطبي العام.

حيث تفقدت جميع الأقسام الفنية و الادارية والتي تقدم عدة خدمات للمواطنين ومنها لجان استخراج كارنيه الخدمات المتكاملة و لجنة توقيع الكشف الطبي للحصول على معاش تكافل و كرامة ولجنة السيارات المجهزة وكذلك تقديم خدمات التحاليل الطبية لتجديد رخص القيادة للسائقين المهنيين و اللجان الطبية الخاصة بنفقة الدولة فيما يخص التخصصات المختلفة.

و اجتمعت مع جميع العاملين للوقوف على اليات العمل و المعوقات التي تواجه تقديم الخدمات للمواطنين بسهولة و يسر .

وقد أكدت سيادتها على ضرورة التيسير على المواطنين و تذليل اي معوقات تواجههم وذلك طبقاً لتوجيهات القيادة السياسية و الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة و السكان في ضرورة تيسير الاجراءات على المواطنين ومراعاة الظروف الصحية للمرضى للاستفادة من خدمات العلاج على نفقة الدولة وجميع الخدمات التي تُقدم للمرضى.

ثم تفقدت ادارة شئون العلاج حيث كان في استقبالها الدكتور محمد عبد الرحمن مدير الادارة تابعت سير العمل بجميع الأقسام واجتمعت مع العاملين بالإدارة.

وقدمت الشكر لجميع العاملين و أكدت على ضرورة التعاون و العمل بروح الفريق الواحد لإنجاز الأعمال وتحقيق أفضل النتائج في تلبية احتياجات المرضى.