جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 01:26 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وكيل الصحة بالشرقية يهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي بفوزه الساحق بالانتخابات الرئاسية

فوز الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية
فوز الرئيس السيسي بالانتخابات الرئاسية

وكيل وزارة الصحة بالشرقية يهنئ فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بفوزه الساحق بالانتخابات الرئاسية لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة .

يتقدم الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بخالص وأرق التهاني وأصدق التمنيات ل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بمناسبة الفوز الساحق في الإنتخابات الرئاسية لعام ٢٠٢٤، وانتخابه من أكثر من ٣٩.٧ مليون مواطن، من إجمالي ٤٤ مليون ناخب، بنسبة ٨٩.٦%، والذي يدل ويبرهن على ثقة جميع أطياف الشعب المصري، وإصراره على تولي الرئيس عبدالفتاح السيسي قيادة مصرنا الحبيبة لفترة رئاسية جديدة للمره الثالثة، للوصول إلى بر الأمان والاستقرار، ولاستكمال مسيرة التنمية وبناء الجمهورية الجديدة، وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وأكد وكيل وزارة الصحة بالشرقية أن الوطن شهد منذ تولى الرئيس عبدالفتاح السيسي رئاسة الجمهورية منذ عام ٢٠١٤، طفرات هائلة وغير مسبوقة من الإنجازات في كافة المجالات، وخاصة في القطاع الصحي، والذي تسللت خدماته الصحية لجموع المواطنين داخل الأسرة المصرية، ولمسه كل فرد بها من شباب وأطفال وسيدات وكبار السن.

كما قدم وكيل الصحة الشكر والإمتنان لجموع الناخبين ولشعب مصر العظيم، على هذا المظهر الحضاري والملحمة الوطنية التي شهدته مصر خلال فترة الانتخابات الرئاسية، متمنياً لرئيس الجمهورية التوفيق والسداد وأن يحفظه الله، وأن يحفظ وطننا الغالي مصر من كل مكروه وسوء.