جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 10:09 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مغادرة 11 شخصا مستشفى وادي النطرون في حادث تصادم

ارشفيه
ارشفيه

حادث قبل قليل 11 شخصا مستشفى وادي النطرون التخصصي، بعد تلقيهم العلاج اللازم، وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، عقب إصابتهم بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، جراء وقوع حادث تصادم بين سيارتين اليوم بطريق التحدي اتجاه الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون بمحافظة البحيرة.


وكان طريق التحدي اتجاه الصحراوي بنطاق مركز وادي النطرون، شهد اليوم الاثنين، وقوع حادث تصادم بين سيارتين مما نتج إصابة 11 شخص باصابات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة وادي النطرون، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة جامبو وسيارة نقل "دبابة"، مما أسفر عنه إصابة 11 شخصا بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم.

أسفر الحادث عن إصابة كل من:- ع.م، 40 عاما، ع.ا، 26 عاما، ح.ع، 24 عاما، ك.ج، 21 عاما، ع.ا، 45 عاما، ر.ر، 26 عاما، هـ.ع، 33 عاما، ح.ح، 32 عاما، ع.ج، 27 عاما، س.م، 28 عاما،ا.م، 32 عاما، وجميعهم مصابين بكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم.

تم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى وادي النطرون التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وتم عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة للمصابين، وحرر محضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.