جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 11:24 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

هاني جميعه بمستشفى دمنهور التعليمي للإطمئنان على أعضاء الفريق الطبي بالبحيرة

هاني جميعه بمستشفى دمنهور التعليمي
هاني جميعه بمستشفى دمنهور التعليمي

الدكتور هاني جميعه يقوم بزيارة لمستشفى دمنهور التعليمي للإطمئنان على بعض أعضاء من الفريق الطبي بالبحيرة ، تعرضوا لحادث سير على الطريق الزراعي

قام صباح اليوم الأستاذ الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة ، بزيارة لمستشفى دمنهور التعليمي ، وذلك للإطمئنان على بعض أعضاء من الفريق الطبي من العاملين بمعهد الأورام بدمنهور ومستشفى دمنهور التعليمي ، والذين تعرضوا لحادث سير على الطريق الزراعي ، أثناء ذهابهم لأماكن عملهم صباح اليوم .

وكان عدد من الفريق الطبي من المقيمين بمركز كفر الدوار ، قد تعرضوا لحادث سير على الطريق الزراعي صباح اليوم أثناء ذهابهم لعملهم بمعهد الأورام بدمنهور ومستشفى دمنهور التعليمي( 6 تمريض و 2 أطباء من معهد أورام دمنهور بالإضافة إلى 2 فنيين معمل بدمنهور التعليمى ).

وقام سيادته بالاطمئنان عليهم جميعا ، وتأكد من تقديم كافة الخدمات لهم بصورة متميزة، ومن سرعة الإجراءات الطبية والتحاليل والأشعة ، وقام سيادته بنفسه بالذهاب لسرعة إجراء التحاليل والتأكد من أن كافة الخدمات تقدم بالمجان ، وأن الجميع ليسوا فى حاجة لأى إجراء طبي أخر ، وأكد سيادته على تقديم كافة التيسيرات لعلاجهم .

والتقى سيادته بالسادة الأطباء المعالجين للحالات ، واطمأنوا سيادته على الجميع بأنهم بصحة جيدة .

وأكد سيادته أن جميع قطاعات العمل بالمنظومة الصحية بالبحيرة ، هدفها هو تقديم الرعاية الطبية بصورة لائقة للمريض البحراوى ، وأننا جميعا نعمل كفريق واحد ، وأيًا كانت القطاعات التى نمثلها فإننا نعمل جميعا بروح الفريق الواحد لتقديم خدمات طبية متميزة للمواطنين .

كما أكد سيادته على أن هناك إهتمام كبير من الدولة المصرية بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية بكافة القطاعات الصحية بالبحيرة ، بما يعود بالنفع على أهالي البحيرة .