جريدة الديار
الأربعاء 24 يونيو 2026 02:50 مـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
وزيرة التنمية المحلية والبيئة تشهد توقيع اتفاق تمويل مشروع الصناعة الخضراء المستدامة بقيمة 45 مليون يورو محافظ المنوفية إعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية تحت رعاية ”القومي للإعاقة”.. انطلاق مؤتمر ”نداء” السادس لدمج وتمكين الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة محافظ الشرقية يستقبل الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري بمكتبه محافظ الدقهلية يكلف لجنة مشتركة بالبدء الفوري في رصف ورفع كفاءة شارع العبور بالمنصورة تفقد المحافظ للمعرض الدائم للسلع الغذائية بحي شرق المنصورة المحافظ يتفقد منافذ بيع الخضروات بالمنصورة وزيرة التنمية المحلية والبيئة تترأس اجتماع ”صندوق حماية البيئة” الـ24 لدعم التحول للأخضر والمشروعات الصناعية المستدامة محافظ أسيوط يبحث مع نائب وزير الصحة تفعيل جهود تنمية الأسرة وتعزيز الملف السكاني يومين من الضربات تموينية المتلاحقة بالدقهلية مديريات العمل بالمحافظات تواصل جهودها في التشغيل والتدريب وحماية العمال ونشر ثقافة السلامة المهنية أسعار الذهب اليوم الأربعاء

إنطلاق قافلة دعوية من وسط الإسكندرية

أوقاف الإسكندرية
أوقاف الإسكندرية
الإسكندرية

انطلقت اليوم الجمعة قافلة دعوية من مسجد جبر بإدارة أوقاف وسط الإسكندرية بحضور الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل الوزارة والشيخ هاشم سعد الفقي مدير عام الدعوة و الشيخ وسام كاسب مدير عام المتابعة و الشيخ محمد أبو زيد مدير إدارة أوقاف وسط.

وقبل انطلاق القافلة عقدت مقرأة قرآنية للسادة الائمة ثم ابتهالات دينية ثم مجلس للصلاة والسلام على سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم.

ثم انطلقت القافلة لأداء خطبة الجمعة بمسجد إدارة وسط وقد أدى الشيخ سلامة خطبة الجمعة بمسجد القصبجي تحت عنوان "الصحة الانجابية.. بين حق الوالدين و حق الطفل"وقد شهد فاعليات مقرأة الجمهور التي عقدت بالمسجد عقب صلاة الجمعة واشاد فضيلته بما رأه من حرص الرواد على حضور المقرأة وتعلم أحكام الكتاب العزيز.

جدير بالذكر أن قد قام بجولة مرورية قبل صلاة الجمعة تفقد خلالها جاهزية المساجد والعاملين بها لاستقبال وفود الرحمن لصلاة الجمعه والأنشطة التى تقام بالمساجد دعويا واجتماعيا وشدد فضيلته على استقبال الجمهور بكل احترام وحفاوة فهم ضيوف الرحمن وشرف لنا خدمه بيوت الرحمن وضيوف الرحمن.

وفي إطار سعي الوزارة لعمارة بيوت الله عزوجل وتشيدها افتتحت المديرية اليوم مسجد الإخلاص التابع لادارة أوقاف برج العرب وقد القى خطبة الافتتاح دكتور حسن عبدالله مدير عام الادارة.

هذا وقد أدى السادة الائمة خطبة الجمعة مع الالتزام بموضوع الخطبة ووقتها.