جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:56 صـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

نائب المحافظ البحيرة تلتقي مواطني أبو المطامير

نائب محافظ البحيرة بأبو المطامير 
نائب محافظ البحيرة بأبو المطامير 

اكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على ضرورة تضافر كافة الجهود للعمل علي تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات وتلبية إحتياجاتهم من المرافق والخدمات التي تمس حياتهم اليومية.

جاء ذلك خلال لقاء خدمة المواطنين الذي عقدته نائب محافظ البحيرة بمدينة أبو المطامير بحضور ا.كامل غطاس السكرتير العام المساعد واللواء محمد عمار رئيس مركز و مدينة أبو المطامير ود.هاني جميعه وكيل مدرية الصحة والاستاذه فايزة وكيل وزارة التضامن الاجتماعي حيث التقت بعدد 13 مواطن ومواطنة ممن لديهم مطالب واحتياجات، وقام كل مواطن بعرض مشاكله واحتياجاته وتم التنسيق مع الجهات المسئولة المعنية لإيجاد حلول سريعة عاجلة.

كما أكدت نائب محافظ البحيرة أن جميع أجهزة الدولة تعمل لخدمة المواطنين وتوفير كافة السبل للتخفيف عن كاهلهم ، مشددة على قيام رؤساء الوحدات المحلية ومديري المديريات بتفعيل تلك اللقاءات الدورية بنطاق المراكز والمديريات للوقوف علي إحتياجات المواطنين وتقديم خدمة أفضل للمواطن البحراوي.

يأتي ذلك تنفيذًا لتكليفات فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالإهتمام بالمشكلات التي تواجه المواطنين والعمل على سرعة حلها وإتخاذ القرارات المناسبة التي من شأنها تحقيق الصالح العام لهم.

موضوعات متعلقة