جريدة الديار
السبت 13 أبريل 2024 03:40 مـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نشاط مكثف للطب الوقائى خلال إجازة العيد .. الأرقام تتحدث بصحة الدقهلية وزير التعليم العالي: مشاريع تعليمية وخدمية تُلبي احتياجات الطلاب وتُعزز جودة التعليم العالي في مصر البحيرة: جهود كبيرة وأنشطة متنوعة ومكثفة بمركز رشيد التموين تعلن إطلاق بوابة إلكترونية لتحديث بيانات السجل التجاري للشركات والمنشآت الاقتصادية تفاصيل متابعة حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز وإصابة ٥٣ مواطن فى عرس بقرية منسافيس بمركز أبو قرقاص بالمنيا يوم امس شهدت مدينة رأس البر إقبال كبير من الزائرين ثالث أيام عيد الفطر أسعار بيع وشراء الذهب اليوم السبت أسعار العملات العربية والأجنبية اليوم السبت حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم السبت دار الإفتاء المصرية ترد على تساؤلات حول الجمع بين صيام الستة ايام من شهر شوال والقضاء. جولة بين عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن اليوم السبت ارتفاع عدد المصابين بحادث انفجار أسطوانة بوتاجاز إلى 25 بالمنياء

رئيس هيئة الإصلاح يقوم بالمرور على جمعيات الإصلاح الزراعي بالبحيرة

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

قام الأستاذ الدكتور حسن الفولي مدير الهيئة العامة للإصلاح يرافقة وفد من وكلاء الوزارة بالهيئة بالمرور علي جمعيات الإصلاح الزراعي بالبحيرة بمناطق الابعادية وابوحمص وكفر الدوار وجبارس والدلنجات .

حيث أكد الفولي علي ضرورة متابعة الزراعات الشتوية وعلي رأسها القمح لأهميته الاستراتيجية ونوه أن معالي وزير الزراعة المحاسب السيد القصير يؤكد علي توفير الأسمدة والمخصبات الزراعية ومبيدات الحشائش والاصداء ودودة الحشد لمكافحة كافة الآفات .

كما شدد رئيس هيئة الإصلاح الزراعي أنه لا تهاون مع من يقوم بأي عمل من شأنه تبوير أو تجريف أو البناء علي الرقعة الزراعية..وأشاد الفولي بروح التعاون الموجوده بين الأجهزة التنفيذية والشعبية وكذلك التعاون المثمر بين المديرية والدكتورة نهال بلبع ناىب محافظ البحيرة وخصوصا في ملف وقف التعديات ومعاودة زراعة الاراضي المبورة .


كما قدم رئيس الهيئة درع تعبيرا عن احترامه وتقديره. لنائب محافظ البحيرة لما تقدمه من جهود مخلصه لخدمة أبناء المحافظة.

وفي نهاية الزيارة عبر المهندس كامل غانم مدير عام مديرية الإصلاح الزراعي بالبحيرة عن شكره وتقديره لرئيس الهيئة علي هذه الزيارة التي تبث روح الامل في نفوس الاجازة الوظيفية وفلاحي الإصلاح الزراعي وتثبت للفلاحين أن الدوله تولي اهتماما بالغا بالفلاح المصري