جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 09:11 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الجيزة يكلف برصف 21 شارعا بأبو النمرس

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالمتابعة الدورية للمشروعات الجاري تنفيذها في إطار الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2024/2023 والإسراع من وتيرة الأعمال.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ الموسع للاطلاع على نسب التنفيذ للأعمال ودراسة الاحتياجات اللازمة للمراكز والأحياء من مشروعات التطوير لإدراجها بالخطة الاستثمارية للعام المالي القادم.

واكد المحافظ علي أهمية توفير الأعداد اللازمة من العمالة لتحسين الخدمات ورفع معدلات الأداء في جميع المشروعات والمتابعة الميدانية لتذليل أية معوقات، مشدداً على ضرورة الالتزام بالبرامج الزمنية المقررة للانتهاء من كافة المشروعات التي يتم تنفيذها في إطار الخطة لهذا العام لدخولها الخدمة تلبية لمطالب واحتياجات المواطنين.

وخلال اللقاء وجه المحافظ بإدراج طريق السقارية بطول ٣.٥كم للرصف والتطوير بالخطة الاستثمارية للعام المالي القادم وذلك بدءاً من كوبري الملاه وحتى المنوات نطاق مركز ومدينة أبو النمرس استجابة لمطالب المواطنين وذلك في إطار سعي المحافظة لتحسين الحركة المرورية والربط بين القرى.

كما وجه محافظ الجيزة رئيس مركز ومدينة أبو النمرس باستكمال تنفيذ خطة الرصف بالانترلوك لعدد ٢١ شارع لتسهيل حركة سير المواطنين إلى جانب التشديد على الشركة المنفذة بالالتزام بالجدول الزمني والمعايير المحددة لأعمال الرصف بطريق ٦ أكتوبر.

واطلع المحافظ علي جهود رفع كفاءة وصيانة المركبات بمركز أبو النمرس حيث جاري الانتهاء من أعمال الإصلاح لعدد ١٢ مركبة موجهاً برفع كفاءة وصيانة ٢٣ سيارة ومعدة اخري لتحسين عملية التشغيل في أعمال النظافة ورفع المخلفات والتعامل مع مياه الامطار خطة خطة المحافظة لرفع كفاءة المعدات وإصلاح المعطل منها.