جريدة الديار
الإثنين 22 أبريل 2024 09:08 مـ 13 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إحالة أوراق شقيقين وخالهما إلى المفتي أنهوا حياة والدهما بأسيوط الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران.. وإسرائيل: ”هذه مجرد البداية” انطلاق ملتقى التوظيف بكلية التربية بجامعة دمنهور فحص وترقيم 29 رأس ماشية في محطه الصفا بالخزان في البحيرة وزيرة التضامن بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: قدمت استقالتي عشان أشتغل مع يوسف شاهين ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الاثارداخل منزل بسوهاج محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض هوتكس الدولي لتجهيزات الفنادق بشرم الشيخ الداخلية تكشف تفاصيل إطلاق مهندس بترول النار أمام مدرسة البساتين ” صور ” سياحة النواب” تناقش طلب احاطة لتدشين حملة لوضع ” رأس البر” على خريطة السياحة العالمية اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر انتحل صفة ضابط. ... اقتحام مهندس بترول مدرسة بالقاهرة وإطلاقه أعيرة نارية تأجيل محاكمة متهم بالشروع في قتل زوجته ونجله بالتجمع

إصابة 3 شباب إثر حادث تصادم سيارة ودراجة نارية في الفيوم

ارشفيه
ارشفيه

أصيب ثلاثة أشخاص بجروح وكدمات وكسور متفرقة بالجسم، إثر تعرضهم لحادث تصادم سيارة «ملاكي » مع دراجة نارية "موتوسيكل"، اليوم الاحد، بسبب السرعة الزائدة والسير عكس الاتجاه للدراجة النارية، حيث اختلت عجلة القيادة في يد السائق واصطدما بالسيارة، وسقط مستقلي الدراجة النارية أرضًا مصابين بعدة إصابات.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغًا من أهالي بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع دراجة نارية، على طريق حي الشيخ حسن بدائرة قسم شرطة ثان الفيوم، ووجود مصابين.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان حادث تصادم سيارة ودراجة نارية، وتبينّ وقوع الحادث على طريق حي الشيخ حسن بالفيوم، وسقوط مستقلي الدراجة النارية أرضًا، جراء شدة الاصطدام، وإصابتهما بإصابات متعددة تراوحت بين بسيطة ومتوسطة.

وعلى الفور، دفع مرفق إسعاف الفيوم، بسيارة إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات اللازمة لتشخيص إصاباتهما تمهيدًا لتقديم العلاج والرعاية الطبية اللازمين لهما.


جرى إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، كما تم تحرير المحضر اللازم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث وظروفه وملابساته، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.