جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 06:31 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

المنتدي يقام بمشاركة واسعة من المستثمرين ورواد الأعمال وشباب المحافظة

السكرتير العام للمحافظة يشهد المنتدي الترويجي الأول بالمجمع الصناعي بحوش عيسي

المنتدي يقام بمشاركة واسعة من المستثمرين ورواد الأعمال وشباب المحافظة
المنتدي يقام بمشاركة واسعة من المستثمرين ورواد الأعمال وشباب المحافظة
البحيرة - حوش عيسى

فى إطار خطة الدولة لتنمية قطاع الصناعة والتشجيع على تنمية الفرص الاستثمارية وإطلاع أصحاب المصلحة على آخر مستجدات مجال الإستثمار وتطوير البيئة الإقتصادية والصناعية بمحافظة البحيرة، وتحت رعاية السيدة الدكتورة، نهال بلبع، نائب المحافظ.

شهد السيد اللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام للمحافظة، المنتدي الترويجي الأول بمحافظة البحيرة والذي تنظمه الهيئة العامة للتنمية الصناعية بالمجمع الصناعي بحوش عيسي تحت شعار "المجمع الصناعي بحوش عيسي .. محور تنموي جديد بالبحيرة وذلك بحضور الأستاذ عمر لبيب، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى، وممثلي الهيئة العامة للتنمية الصناعية ومشاركة واسعة من المستثمرين والشباب ورواد الأعمال وكافة المهتمين بالقطاع الصناعي بالمحافظة.

حيث أكد السكرتير العام أنّ تلك المنتديات تأتى في إطار التنسيق المتواصل بين محافظة البحيرة والهيئة العامة للتنمية الصناعية، بهدف خلق حوار مجتمعي مع كافة الفئات سواء المستثمرين أو شباب الخريجين، وكذا كافة المهتمين بالشأن الصناعي من أبناء البحيرة؛ لبحث تحديات الاستثمار الصناعي بالمحافظة وسبل تعزيز التنمية الصناعية، والتعريف بالمجمع الصناعي الجديد بمنطقة حوش عيسى والمزايا التي يوفرها لرواد الأعمال.

وخلال فعاليات المنتدي، قام فريق عمل من الهيئة بتعريف المستثمرين وشباب الأعمال وخريجي الجامعات بمزايا المجمع الصناعي، الذي طرحته الهيئة مؤخرًا والرد على استفسارات الشباب ورواد الأعمال من أبناء المحافظة، الراغبين في حجز وحدات صناعية بالمجمع والبدء في مشروعاتهم الصناعية.

هذا وتجدر الإشارة إلى أنّ جميع الوحدات كاملة المرافق من كهرباء ووحدة إطفاء كما يتم عمل صيانات دورية لخدمة المستثمر على أكمل وجه، كما يشمل المجمع منطقة خدمية للمستثمرين حيث يحتوى المجمع على بنك ومسجد ومبنى إداري ومعرض ومنفذ بيع.

موضوعات متعلقة