جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:21 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ دمياط تشدد على الدفع بمعدلات التنفيذ ورفع المخلفات الناتجة عن الأعمال بشكل دورى البحيرة ... توريد 206 ألف طن من محصول الزهب الاصفر لموسم حصاد 2024 محافظ الجيزة ينعي المتوفين في معدية ابوغالب ضبط 4 طن جبنه بيضاء مجهولة المصدر ومواد الغذائية بالبحيرة وزير الصحة يتابع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة الغرفة التجارية بالبحيرة تعلن تقديم 54 شركة طلبات استثناء من تطبيق الحد الأدنى للأجور بالأسماء.. إصابة 12 طفلا إثر انقلاب سيارة حضانة بترعة في البحيرة حضور وزيرة الثقافة احتفالية الأوبرا بالموسيقار الراحل عمار الشريعي زيادة جديدة في أعداد الضحايا.. غرق 20 فتاة في معدية منشأة القناطر” صور ” برلمانية تطالب شركات النقل الذكي الالتزام بالضوابط حفاظا علي أرواح المواطنين .. ”سحب الترخيص” إصابة 10 أطفال في انقلاب السيارة حضانة بترعة بالبحيرة” صور ” انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة في يومها السادس والأخير بمادة اللغة الانجليزية

دمياط: إزالة ١٣ حالة بمركز كفر سعد .. ”الموجة ال٢٢ لازالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية”

إزالة تعديات بكفر سعد
إزالة تعديات بكفر سعد

أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، عن استمرار أعمال حملات الموجة ال٢٢ لإزالة التعديات على أملاك الدولة،،وذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية بالحفاظ على أملاك الدولة والتصدى الحاسم للتعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها باعتبارها حق أصيل من حقوق الشعب ، لافتة الى أن هناك تنسيق تام بين كافة الجهات لتذليل اى معوقات وتحقيق المستهدف من الموجة ..

وفى هذا السياق .. تلقت " المحافظ " تقريرًا حول نتائج أول حملات الأسبوع الثالث من انطلاق الموجة أسفرت عن إزالة ١٣ حالة بمركز كفر سعد تابعة لولاية إدارة الصرف باجمالى مساحة ١٨٢٨ متر مربع ، مشيرة إلى وصول اجمالى عدد الحالات التى تم إزالتها منذ انطلاق الموجة ١٣٥ حالة تعدى على أملاك الدولة باجمالى مساحة ١٢١٧٨.٥ متر مربع و ٦ حالات تعدى على أراضى زراعية تابعة لولاية تنمية الثروة السمكية باجمالى مساحة ١٤٣ فدان و ٢٢ قيراط و ١٤ سهم.

كان ذلك بيان يوضح تفاصيل إزالة ١٣ حالة بمركز كفر سعد .. "الموجة ال٢٢ لازالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية".

موضوعات متعلقة