جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 06:47 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تحرير 38 محضرا تموينيا ضد مخابز بلدية بمركزى قلين والرياض

تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، في الحملات التموينية للرقابة على المخابز بالتعاون مع إدارة التموين وجهاز حماية المستهلك، برئاسة وائل فرج، رئيس مركز ومدينة الرياض.

أسفرت الحملة عن تحرير 12 محضر مخالفات لعدد من المخابز تضمنت 3 محاضر نقص وزن، 9 محاضرصحة، وتم تحرير المحاضر، وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.


وفي مركز قلين تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، في الحملات التموينية للرقابة على المخابز بالتعاون مع إدارة التموين وجهاز حماية المستهلك، برئاسة اللواء خالد كشك، رئيس مركز ومدينة قلين.

وأسفرت الحملة عن تحرير 26 محضر مخالفات لعدد من المخابز تضمنت "12 محضر نقص وزن، 2محضر تصرف بالدقيق، 5محاضر غير مطابق للمواصفات، 2محضر عدم التزام بالتعليمات، 4محاضر عدم اعلان أسعار، 1محضر عدم وجود ميزان " وتم تحرير المحاضر، وإتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

كلف محافظ كفرالشيخ، رؤساء المراكز والمدن بتكثيف الحملات على المخابز، للإطمئنان على جودة رغيف الخبز والوزن من حيث الجودة والصلاحية، والتأكد من جودة وسلامة الأطعمة والأغذية المقدمة للمواطنين، مشددًا على توفير وإتاحة السلع وضبط الأسعار وإعلانها للمواطنين.