جريدة الديار
السبت 27 يونيو 2026 07:43 مـ 12 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
جامعة بنها: فتح باب التقدم بالدراسات العليا إلكترونيا اعتبارا من أول يوليو ”هو احنا بناكل ايه؟” .. ضبط ربع طن لحوم وشاورما فاسدة داخل مخازن مطاعم في بنها واعظات الأوقاف يواصلن رسالتهن بـ26 قافلة دعوية ضمن مبادرة «صحح مفاهيمك» مركز الخدمة العامة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات الدورة التدريبية ”الذكاء الاصطناعي بين النظرية والتطبيق” د. إيمان كريم : استراتيجيات متنوعة لتمكين ذوي الإعاقة من التكنولوجيا ودعم رواد الأعمال محافظ البحيرة ترفع درجة الاستعداد لانطلاق أكبر حملة للتبرع بالدم محافظ البحيرة تؤكد استمرار أعمال رفع تراكمات مقلب ”كوم بلاج” بإدكو للأسبوع الثاني على التوالي محافظ البحيرة تؤكد استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة المراكز والمدن تزامنًا مع الامتحانات قبل مواجهة مصر.. أستراليا تخسر خدمات ليكي وإيتاليانو للإصابة ميسي أم رونالدو؟ مقارنة تاريخية تكشف الأفضل شهيد ومصابون في غارة للاحتلال غربي مدينة غزة استعدوا لحرارة شديدة.. موجة مرتفعة تضرب البلاد لمدة 10 أيام

إحالة عاطلين لمحكمة الجنايات في حيازة الحشيش بالشرابية

ارشفيه
ارشفيه

قررت نيابة الشرابية إحالة عاطلين لمحكمة الجنايات، لاتهامهم بحيازة كميات من المواد المخدرة حشيش قبل ترويجها على عملائهم بمنطقة الشرابية.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغا بقيام عاطلين بدائرة قسم شرطة الشرابية بحيازة مواد مخدرة.


وبعمل التحريات اللازمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي المتهمين وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على المتهمين، وبتفتيشهما عثر بحوزتهما كمية من مخدر الحشيش كيلو ونصف جرام لمخدر الحشيش، سلاح أبيض “مطواة”، وهاتفين محمول ومبلغ مالي.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار والربح الغير مشروع وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.