جريدة الديار
الإثنين 22 أبريل 2024 10:00 مـ 13 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ البحيرة تشارك عبر تقنية الفيديو كونفرانس بورشة عمل تحضيرية للمراجعات الوطنية والمحلية الطوعية الأفريقية إحالة أوراق شقيقين وخالهما إلى المفتي أنهوا حياة والدهما بأسيوط الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران.. وإسرائيل: ”هذه مجرد البداية” انطلاق ملتقى التوظيف بكلية التربية بجامعة دمنهور فحص وترقيم 29 رأس ماشية في محطه الصفا بالخزان في البحيرة وزيرة التضامن بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: قدمت استقالتي عشان أشتغل مع يوسف شاهين ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الاثارداخل منزل بسوهاج محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض هوتكس الدولي لتجهيزات الفنادق بشرم الشيخ الداخلية تكشف تفاصيل إطلاق مهندس بترول النار أمام مدرسة البساتين ” صور ” سياحة النواب” تناقش طلب احاطة لتدشين حملة لوضع ” رأس البر” على خريطة السياحة العالمية اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر انتحل صفة ضابط. ... اقتحام مهندس بترول مدرسة بالقاهرة وإطلاقه أعيرة نارية

مقتل 8 أشخاص جراء الفيضانات والانهيارات الأرضية في البرازيل

الانهيارات الأرضية
الانهيارات الأرضية
البرازيل

لقي ثمانية أشخاص على الأقل حتفهم فيما اعتبر طفل "6 أعوام" في عداد المفقودين جراء الانهيارات الأرضية والفيضانات الناجمة عن هطول الأمطار الغزيرة على ولاية "ريو دي جانيرو".
ونقلت قناة "إيه بي سي" الأمريكية اليوم الجمعة عن السلطات البرازيلية تأكيدها أن أربعة من القتلى بينهم رضيع "8 أشهر" ينتمون إلى عائلة واحدة، مشيرة إلى أن أكثر من 100 شخص نزحوا من منازلهم في جميع أرجاء الولاية.

وأضافت القناة أن حكومة الولاية حذرت من احتمال حدوث المزيد من الفيضانات والانهيارات الأرضية في 10 مدن بالولاية من بينها مدينة "ريو دي جانيرو".