جريدة الديار
الإثنين 22 أبريل 2024 11:05 صـ 13 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بسبب موبايل.. مقتل شاب على يد صديقه ووالده بالبحيرة

مقتل شاب على يد صديقه ووالده بسبب هاتف محمول بالبحيرة

محمود حمدي المجنى عليه
محمود حمدي المجنى عليه
البحيرة - ادكو

شهدت مدينة إدكو شمالي غربي محافظة البحيرة، جريمة قتل راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، بسبب الخلاف على هاتف محمول بينه وبين صديقه، حيث طعنه والد صديقه بسلاح أبيض وسقط غارقا في دمائه، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى إدكو المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.


وقال عبد الحليم عبد الجواد، نجل عم المجني عليه محمود حمدي، 19 عاما بأن الخلاف بين نجل عمه وصديقه بسبب هاتف محمول، ثم استدرج صديقه المجني عليه داخل شارع جانبي بالقرب من مسجد العجمي، وعلى أثرها وقعت بينهم مشادة كلامية.

وأضاف أن صديق المجني عليه أمسك به من يده، ثم طعنه والد صديقه بسلاح أبيض "مطواة" في بطنه، ثم ألقيا جثمانه في مكان آخر غير مكان الجريمة، وتمكن ضباط الشرطة بمركز إدكو بإلقاء القبض على الجناة، لافتا إلى أن المجني عليه وحيد على بنتين وكان يعول أسرته بعد وفاة والده، حيث يعمل على مخرطة بالمدينة.


وأشار نجل عم المجني عليه، إلى وجود خلاف سابق بين أسرة المجني عليه والقاتل، سببه رفض أسرة المجني عليه طلب القاتل بالزواج من شقيقة المجني عليه، وهدد القاتل أسرة المجني عليه، ثم الخلاف الأخير بسبب هاتف محمول، مطالبا بالقصاص العادل من القتلة.

موضوعات متعلقة