جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 03:50 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

كتائب القسام تعلن استهداف قوة إسرائيلية وناقلة جند في خان يونس بغزة

قالت كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة حماس، اليوم الأربعاء، إنه بعد عودة المقاتلين من خطوط القتال، أكدوا أنهم استهدفوا قوة إسرائيلية راجلة تحصنت داخل مبنى بقذيفة مضادة للأفراد والإجهاز على أفرادها في منطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأضافت كتائب القسام عبر قناتها على “تليجرام”، أن مقاتليها أكدوا أيضا استهداف ناقلة جند إسرائيلية بعبوتي "شواظ" و"جانبية" زرعتا مسبقاً في منطقة عبسان الكبيرة شرق مدينة خان يونس.

ومنذ قليل، أعلنت كتائب القسام أنها قصفت مقر قيادة اللواء الشرقي 769 "معسكر جيبور" و"ثكنة المطار في بيت هلل" في شمال فلسطين، من جنوب لبنان.

وأضافت أنها استهدفت هذين الموقعين الإسرائيليين من جنوب لبنان برشقتين صاروخيتين مكونتين من 40 صاروخ جراد.

وأشارت إلى أن هذا يأتي ردا على مجازر الاحتلال الإسرائيلي بحق المدنيين في قطاع غزة واغتيال القادة الشهداء وإخوانهم بالضاحية الجنوبية في لبنان.