جريدة الديار
الأربعاء 17 أبريل 2024 05:16 صـ 8 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الدقهلية: فتح مكاتب البريد اليومي وغدا لصرف المعاشات تخفيفا للعبئ عن اصحاب المعاشات وذوي الاحتياجات الخاصة

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

اعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية انه بالتنسيق والتعاون مع الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس ادارة الهيئة القومية للبريد والدكتور عبده علوان نائب رئيس مجلس الادارة لمحور شئون مناطق هيئة البريد ..

فقد تقرر فتح مكاتب البريد يومي اليوم وغداً الموافقان الأول والثاني من شهر مارس المقبل بنطاق المحافظة لصرف المعاشات تخفيفا للعبئ عن اصحاب المعاشات وذوي الاحتياجات الخاصة ..

وفي هذا السياق وجه " مختار" بالتنسيق الكامل بين رؤساء المراكز والمدن والاحياء ومديري هيئة البريد شمال وجنوب الدقهلية لتوفير مقاعد انتظار ومظلات ايام صرف المعاشات لكبار السن ..

واشار "مختار " أن أهالينا من كبار السن لهم حق علينا ويجب العمل علي توفير كافة سبل الراحة لهم ورفع المعاناة عنهم ، وتأدية الخدمة لهم علي اكمل وجه في جميع القطاعات، كما أكد " مختار " علي أننا نعمل جميعاً في الجهاز التنفيذي للمحافظة كفريق واحد من أجل تلبية احتياجات المواطنين وحل مشاكلهم في كافة القطاعات ..

وفي ذات السياق .. اوضح أيمن ناصف مدير عام بريد شمال الدقهلية انه تقرر فتح 137 مكتب بريد اليوم الجمعة علي مستوي المحافظة من اجمالي عدد 312 لصرف المعاشات وتخيفا للعبئ عن اصحاب المعاشات وايضا فتح 202 مكتب يوم السبت حيث تم تغذية 109 مكينة صرف لصرف المعاشات..

وفي هذا الصدد وجه مدير عام البريد الشكر لمحافظ الدقهلية علي اهتمامه ومتابعتة المستمرة لاعمال وانشطة قطاع البريد بالدقهلية بهدف تقديم خدمات متميزة للمواطنين ..

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الإنسان المصري وتوفير كافة الخدمات له في جميع القطاعات الخدمية وتلبية احتياجاته ورفع المعاناة عنه وفي المقدمة أهالينا من كبار السن وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .. وفي محافظة الدقهلية.

موضوعات متعلقة