جريدة الديار
الإثنين 22 أبريل 2024 11:00 صـ 13 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بيطرى الغربية تواصل المرور اليومى على منافذ بيع المواد الغذائية

جانب من حملات بيطرى الغربية
جانب من حملات بيطرى الغربية

كلف الدكتور حاتم كمال أنور وكيل الوزاره_ مدير المديريه للسادة مديرى إدارة المجازر و الإدارات البيطرية بمراكز المحافظة الثمانيه للمرور علي جميع منافذ المحافظة التى تم الترخيص والتصريح لها ببيع كافة المنتجات الغذائية على مستوى مراكز المحافظة وذلك لإحكام الرقابه البيطريه علي كافة المنتجات الغذائيه ذات الأصل الحيواني والتأكد من صلاحيه المنتجات المعروضه للإستهلاك الأدمى وخلوها من أي مسببات مرضيه.

كما وجه بالمتابعه اليوميه والمرور بصفة دائمه على جميع المنافذ بنطاق مراكز المحافظة وعرض تقارير يوميه بها.

وتضم هذه المنافذ ،، أهلا رمضان - معا ضد الغلاء - أمان - منافذ القوات المسلحة - المنافذ المتحركة، بجانب السوبر ماركت - الهايبر ماركت - محلات بيع اللحوم بأنواعها و منتجاتها - محلات بيع الدواجن بأنواعها ومنتجاتها - محلات بيع الأسماك بأنواعها - مصانع إنتاج الأسماك المدخنة.

وأكد أن حملات المرور والرقابه على الأغذية بالأسواق مستمرة على مدار ساعات اليوم للتأكد من أن كافة المعروض من الأغذية ذات الأصل الحيوانى صالح للإستهلاك الأدمى وخالى من أى مسببات مرضية.

ويناشد الدكتور وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري بالغربية جميع الأهالى مواطنى الغربية مشاركة المسؤلية والإيجابيه وذلك بالإبلاغ عن أى مخالفات أو الإشتباه فى صلاحية أى أغذيه بالتواصل الفورى على رقم ت ٠٤٠٣٣٣٢٥٧٤،إيمانا من المديرية بدورها فى الحفاظ على الصحة العامة للمواطنيين وأن مديرية الطب البيطرى بالغربية فى خدمة المجتمع.