جريدة الديار
الخميس 23 مايو 2024 05:50 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

السيطرة على حريق طلمبة سولار بقرية الجماميز بالبحيرة

ارشفية
ارشفية

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة البحيرة، برئاسة العميد محمد حسنى، مدير إدارة الحماية المدنية، والعميد ياسر سلام، رئيس وحدة الإطفاء، من السيطرة على حريق نشب داخل طلمبة سولار بقرية الجماميز التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة.
تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بنشوب حريق داخل طلمبة سولار بقرية الجماميز التابعة لذات المركز، مما نتج عنها إصابة 9 أشخاص بحروق متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقلهم إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحريق، وتبين نشوب حريق داخل محطة طلمبة سولار وتمت السيطرة عليه وإخماده، وأصيب 9 أشخاص بحروق متفرقة في أنحاء الجسم.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من:-ع.ج، 37 عاما، ي.ع، 35 عاما، ع.م، 47 عاما، ح.ع، 49 عاما، م.م، 29 عاما، ي.ج، 17 عاما، م.ج، 32 عاما، ح.م، 52 عاما، م.ا، 45 عاما، وجميعهم مصابين بحروق متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل بعدد من سيارات الإسعاف إلى مستشفى دمنهور التعليمي لتلقي العلاج اللازم، وجار عمل الإسعافات الأولية والفحوصات الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.