جريدة الديار
الإثنين 22 أبريل 2024 10:58 صـ 13 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عايزه تشوف أبوها قبل ما يتدفن.. نجل حلمي بكر ممسكًا بيد شقيقته خلال وداع والدهما

جنازة حلمي بكر
جنازة حلمي بكر

انتهت منذ قليل صلاة الجنازة على الموسيقار الراحل حلمي بكر، بمسجد السلام بمدينة نصر، وذلك بحضور عدد كبير من أسرته ومحبيه.

وحرصت ابنة حلمي بكر الصغيرة، على إلقاء نظرة أخيرة على جثمان والدها وتوديعه في المسجد، حيث ظهرت وهي ممسكةً بيد شقيقها الكبير، الذي حاول مواساتها بشكل كبير.
يذكر إنه ظهر نجل حلمي بكر في الجنازة، وهو متأثرًا وحاملًا نعش والده، في اللقاء الأخير بينهما، بينما شارك في الجنازة كلا من الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، هذا بجانب ظهور الفنانة نادية مصطفى، ومجموعة من أعضاء النقابة.


أما عن الفنان مصطفى كامل، فوصل إلى مسجد السلام لاستقبال جثمان الراحل حلمي بكر وأداء صلاة الجنازة عليه، ليتم بعد ذلك دفنه مباشرة بمقابر الأسرة في الوفاء والأمل، وظهر مصطفى كامل في الجنازة وهو يحاول التماسك، بعد أن تأثر على رحيل أستاذه الكبير حلمي بكر، كما تساند مصطفى كامل على أحد المشيعين في الجنازة.


سبق وأعلنت نقابة الموسيقيين، يوم الجمعة الماضية، وفاة الموسيقار حلمي بكر عن عمر ناهز 86 عاما، بعد صراع مع المرض في أيامه الأخيرة؛ نقل على إثره إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات، وكشف محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، وفاة الراحل، قائلا: انتقل إلى رحمة الله الأستاذ حلمي بكر، الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته.. لا إله إلا الله ولا نقول إلا ما يرضي الله.. البقاء لله، اللهم أسكنه فسيح جناته.