جريدة الديار
الجمعة 21 يونيو 2024 08:48 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فتح منفذ دائم لعرض منتجات معرض مدرسة دمنهور الثانوية العسكرية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالبحيرة بقيادة يوسف الديب وكيل الوزارة، عن فتح منفذ دائم لعرض منتجات معرض مدرسة دمنهور الثانوية العسكرية للشئون الفندقية والخدمات السياحية بدمنهور، وذلك في ضوء توجيهات الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة وموافقة الأبنية التعليمية بالبحيرة.

حيث سيتوفر بالمنفذ العديد من المنتجات ومنها الحلويات بكافة أنواعها وخاصة الحلويات الغربية والشيكولاته والمخبوزات والأيس كريم وأيضاً اللحوم والدواجن المصنعة، والمحاشي والخضروات المجمدة، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة.

يأتي ذلك في ضوء تكامل الجهود يقوم بها التعليم الفني والتعاون مع منافذ المدارس الزراعية لعرض وطرح المنتجات بها، والتعاون والتنسيق مع المحافظة لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

من الجدير بالذكر أن وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة كان قد قام صباح اليوم بإفتتاح معرض مدرسة دمنهور الثانوية العسكرية للشئون الفندقية والخدمات السياحية، بمقر المدرسة ضمن الجهود التي يقوم بها تعليم البحيرة من خلال مدارس التعليم الفني والمنافذ والمعارض التابعة لتوفير كافة السلع والمنتجات للمواطنين بالاسعار الاقتصادية والتنافسية.

ويضم المعرض ركن خاص للمواطنين ويفتح أبوابه يوميا من الساعة الثامنة صباحا وحتى الخامسة مساء، يأتي ذلك بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المعظم، ومشاركة تعليم البحيرة لكافة جهود المحافظة في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.