جريدة الديار
الأربعاء 24 يونيو 2026 03:44 مـ 9 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
من المنيا.. وزارة الثقافة تدشن مشروعًا جديدًا لنشر الكتاب والمسرح بالقرى الأكثر احتياجًا وزيرة التنمية المحلية والبيئة تشهد توقيع اتفاق تمويل مشروع الصناعة الخضراء المستدامة بقيمة 45 مليون يورو محافظ المنوفية إعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية تحت رعاية ”القومي للإعاقة”.. انطلاق مؤتمر ”نداء” السادس لدمج وتمكين الصم المكفوفين وذوي الإعاقات المتعددة محافظ الشرقية يستقبل الكاتب الصحفي والإعلامي مصطفى بكري بمكتبه محافظ الدقهلية يكلف لجنة مشتركة بالبدء الفوري في رصف ورفع كفاءة شارع العبور بالمنصورة تفقد المحافظ للمعرض الدائم للسلع الغذائية بحي شرق المنصورة المحافظ يتفقد منافذ بيع الخضروات بالمنصورة وزيرة التنمية المحلية والبيئة تترأس اجتماع ”صندوق حماية البيئة” الـ24 لدعم التحول للأخضر والمشروعات الصناعية المستدامة محافظ أسيوط يبحث مع نائب وزير الصحة تفعيل جهود تنمية الأسرة وتعزيز الملف السكاني يومين من الضربات تموينية المتلاحقة بالدقهلية مديريات العمل بالمحافظات تواصل جهودها في التشغيل والتدريب وحماية العمال ونشر ثقافة السلامة المهنية

شاب يغتصب طفلة مصابة بمرض نفسي في 15 مايو

ارشفيه
ارشفيه

شهدت مدينة 15 مايو، جنوب محافظة القاهرة، واقعة مأساوية، بعدما اتهم والد طفلة، شابا باغتصاب نجلته القاصر، وفض غشاء بكارتها، مستغلا معاناتها من مرض نفسي، انفصام بالشخصية وتناولها عقاقير نفسية تفقدها الإدراك.


تلقي ضباط مباحث قسم شرطة 15 مايو، بلاغا من المواطن "خالد.ح"، يتهم خلاله شاب يدعي "نصر جمال حجازي"، بإغتصاب نجلته القاصر "منة الله"، وعمرها 16 سنة، وفض غشاء بكارتها.


وأضاف خلال البلاغ أن المتهم استغل معرفته بمعانات نجلته من مرض نفسي "انفصام بالشخصية"، وتناول عقاقير نفسية، ترخي جهازها العصبي وتفقدها الإدراك، وكان يتخير توقيتات تناولها العقاقير الطبية، ويصعد لمسكنها ومواقعتها جنسيا، وقرر فعلته أكثر من مرة حتي فض غشاء بكارتها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم، وجار التحقيق معه حول الواقعة.