جريدة الديار
الثلاثاء 28 مايو 2024 07:20 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
تحذير من الصحة العالمية بسبب استمرار التوغل الإسرائيلي في رفح الفلسطينية تحرك عاجل من التعليم لتذليل العقبات أمام الطلاب الفلسطينيين في مصر كتائب القسام تعلن تفجير منزل بداخله قوة إسرائيلية في رفح مصدر أمني ينفي استشهاد جندي آخر في حادث الحدود برفح نميرة نجم: الجنائية الدولية لم يتهم إسرائيل باغتصاب الفلسطينيات المُثبت بالتقارير إستمرار المظاهرات في إستوكهولم ضد إسرائيل لوقف الإبادة الجماعية في غزة وفد لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب يتفقد المستشفيات والوحدات الصحية بجنوب سيناء دكتور محمود محيي الدين: مؤتمرCop27 بشرم الشيخ أكد أن تمويل العمل المناخي هو تمويل للتنمية وزارة البيئة تُطلق برنامجًا تدريبيًا لبناء قدرات العاملين في مجال التكيف مع التغيرات المناخية وسط حماية جنود الاحتلال.. مستوطنون يقتحمون باحات المسجد الأقصى دبابات الاحتلال الإسرائيلي تصل إلى وسط مدينة رفح الفلسطينية أمطار رعدية.. الأرصاد تعلن مفاجأة بدرجات الحرارة اليوم

وكيل وزارة الصحة بالشرقية ينعي وفاة والد وزير الصحة

صورة للمرحوم والد وزير الصحة و السكان
صورة للمرحوم والد وزير الصحة و السكان

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وبمزيد من الحزن والأسى، يتقدم الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، وجميع مديري الإدارات الفنية بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، ومديري الإدارات الصحية ومديري المستشفيات العامة والمركزية والنوعية بالمحافظة، بخالص العزاء والمواساة في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى اللواء عاطف عبدالغفار، والد الأستاذ الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، والذي وافته المنية اليوم الجمعة.

سآلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا اليه راجعون. يذكر أن السيد اللواء عاطف عبدالغفار، شارك في حرب السادس من أكتوبر عام ١٩٧٣، ويعد رمزاً من رموز قواتنا المسلحة البواسل، وتم تكريمه من قبل الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية خلال الفترة السابقة.

موضوعات متعلقة