جريدة الديار
السبت 27 يوليو 2024 02:11 مـ 21 محرّم 1446 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
زيارة تفقد مدير التعليم الفني بالدقهلية لمركز التطوير التكنولوجي واختبارات المتقدمين للمدارس التكنولوجية عباس شراقي: جمال عبدالناصر تجاهل تعليمات أمريكا بعدم بناء السد العالي موعد مباراة النادي الأهلي المقبلة بعد صدارة الدوري المصري نتيجة الثانوية العامة 2024.. التعليم: هؤلاء الطلاب سيخوضون اختبارات الدور الثاني بشرى للمواطنين .. انكسار الأجواء شديدة الحرارة حتى منتصف الأسبوع 20 ألف جنيه لدعم المشروعات المنزلية والخدمية.. إجراءات الحصول على قرض للمرأة المعيلة بلينكن: نعمل بشكل مكثف على إتمام محادثات وقف النار في غزة أمطار رعدية وارتفاع بالأمواج.. تنويه عاجل من الأرصاد لسكان هذه المناطق بالقرب من السعودية والسودان.. زلزالان يضربان منطقة البحر الأحمر بعد جدل حدوث تسونامي.. خبير مناخ: تأثير الزلازل والبراكين محدود على مصر بعد زيادة الوقود.. هل ترتفع أسعار الدواجن الفترة المقبلة؟ موعد مباراة الزمالك المقبلة في الدوري المصري

لن يمضي وقت طويل.. السيسي يزف بشرى للمصريين

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أنه لن يمضي وقت طويل حتى ينعم المصريون بحصاد جهدهم وصبرهم.

وأضاف في كلمته خلال الندوة التثقيفية الـ 39 للقوات المسلحة بمناسبة يوم الشهيد: “بنتحمل وبنساعد على قد ما نقدر مع حفاظنا على بلدنا”، لافتًا: "إحنا في مصر حريصين على فتح المعبر 24 ساعة".

وتحتفل مصر والقوات المسلحة في الـ9 من مارس من كل عام بـ"يوم الشهيد"، الذي يوافق ذكرى استشهاد رئيس أركان القوات المسلحة الفريق أول عبد المنعم رياض عام 1969، وهو وسط جنوده البواسل على جبهة قناة السويس أثناء حرب الاستنزاف.