جريدة الديار
الجمعة 17 مايو 2024 01:23 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

قافلة دعوية تنطلق من مساجد وسط الإسكندرية

أوقاف الإسكندرية
أوقاف الإسكندرية

نظمت اليوم الجمعة برعاية كريمة من الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وتحت إشراف الشيخ سلامة عبد الرازق نجم وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، وذلك في إطار الحراك الدعوي الذي تشهده مديرية أوقاف الإسكندرية قافلة دعوية.

حيث انطلقت اليوم قافلة دعوية داخلية من مسجد أولاد الشيخ الجديد لأداء خطبة الجمعة بمساجد إدارة أوقاف وسط بحضور كلا من الشيخ سلامة عبد الرازق نجم وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية والشيخ وسام كاسب مدير عام المتابعة ومسئول الدعوة الإلكترونية بالمديرية والشيخ محمد أبو زيد مدير إدارة أوقاف وسط.

جدير بالذكر انه قد أقيمت مقرأة قرآنية للسادة الأئمة المشاركين في القافلة ثم مجلس للصلاة على سيدنا رسول الله صلى الله عليه ثم انطلق أئمة القافلة لأداء خطبة الجمعة بمساجد إدارة وسط.

هذا وقام الشيخ وكيل الوزارة بجولة مرورية موسعة على مساجد إدارة (وسط وشرق) لمتابعة سير العمل بها والاطمئنان على الحالة العامة للمساجد والتأكد من إعداد المساجد وتهيئتها لاستقبال ضيوف الرحمن.

وأكد فضيلة الشيخ سلامة أن المديرية توسعت وستستمر في توسعها في الأنشطة الدعوية والمقارئ القرآنية والأنشطة المجتمعية تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.