جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:43 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ دمياط تجرى زيارة مفاجئة لمقر الوحدة المحلية لرأس البر لمتابعة سير العمل وتقرر إحالة ٢ من العاملين للتحقيق لخروجهم بدون اذن لمتابعة منظومة العمل بكافة الملفات زيارة مفاجئة من محافظ دمياط لمقر الوحدة المحلية بالسنانية محافظ دمياط تشدد على الدفع بمعدلات التنفيذ ورفع المخلفات الناتجة عن الأعمال بشكل دورى البحيرة ... توريد 206 ألف طن من محصول الزهب الاصفر لموسم حصاد 2024 محافظ الجيزة ينعي المتوفين في معدية ابوغالب ضبط 4 طن جبنه بيضاء مجهولة المصدر ومواد الغذائية بالبحيرة وزير الصحة يتابع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة الغرفة التجارية بالبحيرة تعلن تقديم 54 شركة طلبات استثناء من تطبيق الحد الأدنى للأجور بالأسماء.. إصابة 12 طفلا إثر انقلاب سيارة حضانة بترعة في البحيرة حضور وزيرة الثقافة احتفالية الأوبرا بالموسيقار الراحل عمار الشريعي زيادة جديدة في أعداد الضحايا.. غرق 20 فتاة في معدية منشأة القناطر” صور ” برلمانية تطالب شركات النقل الذكي الالتزام بالضوابط حفاظا علي أرواح المواطنين .. ”سحب الترخيص”

رامز جلال عن كزبرة وحمو بيكا: ”صيع وبياعين سمين”

حمو بيكا وكزبرة ضيوف رامز جاب من الآخر
حمو بيكا وكزبرة ضيوف رامز جاب من الآخر

استضاف الفنان رامز جلال كل من مطربي المهرجانات؛ حمو بيكا وكزبرة في الحلقة السابعة من برنامجه التليفزيوني "رامز جاب من الآخر" عقب آذان المغرب مباشرة على قناة Mbc مصر.

قدم رامز جلال الحلقة على طريقته الطريفة، قائلًا: "زمان كان في علي الحجار ومدحت صالح دلوقتي ظهر طحالب وطفيليات موسيقية الكارثة أن بقا بينهم منافسة مين صوته أوحش من مين عاملين فيها مغنيين وهما صيع وبياعين سمين بيعبو الأغاني في كيس واحد اخنف عنده لحمية وفاكر إنه مية مية.. صراع الزواحف..معادنا مع العيال المبرشمة والمؤثرة حمو بيكا وكزبرة".

تقوم فكرة برنامج رامز جلال هذا العام على تنفيذ مقلب بين اثنين من المشاهير، بعضهما حادث خلاف بينهما أبرزهم؛ أحمد السقا، باسم سمرة، أيتن عامر، طارق لطفي، محمد أنور، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني.