جريدة الديار
الإثنين 22 أبريل 2024 09:08 مـ 13 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إحالة أوراق شقيقين وخالهما إلى المفتي أنهوا حياة والدهما بأسيوط الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران.. وإسرائيل: ”هذه مجرد البداية” انطلاق ملتقى التوظيف بكلية التربية بجامعة دمنهور فحص وترقيم 29 رأس ماشية في محطه الصفا بالخزان في البحيرة وزيرة التضامن بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: قدمت استقالتي عشان أشتغل مع يوسف شاهين ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الاثارداخل منزل بسوهاج محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض هوتكس الدولي لتجهيزات الفنادق بشرم الشيخ الداخلية تكشف تفاصيل إطلاق مهندس بترول النار أمام مدرسة البساتين ” صور ” سياحة النواب” تناقش طلب احاطة لتدشين حملة لوضع ” رأس البر” على خريطة السياحة العالمية اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر انتحل صفة ضابط. ... اقتحام مهندس بترول مدرسة بالقاهرة وإطلاقه أعيرة نارية تأجيل محاكمة متهم بالشروع في قتل زوجته ونجله بالتجمع

أسعار الذهب اليوم الإثنين في مصر

اسعار الذهب اليوم
اسعار الذهب اليوم

ننشر بيان يوضح تفاصيل اسعار الذهب اليوم الإثنين في مصر .. حيث ثبتت أسعار الذهب اليوم الاثنين 18 مارس 2024م. .. عند آخر مستوياتها في ختام تداولات أمس الأحد..

بعد أن شهد سعر الجرام تراجعًا ملحوظًا خلال الأيام الماضية، ليسجل سعر جرام الذهب عيار 21 الآن 2940 جنيها داخل محال الصاغة المصرية.

وخلال السطور التالية، نستعرض لكم أسعار الذهب صباح اليوم، وفقًا لآخر تحديثات الموقع الرسمي لمنصة آي صاغة لتجارة وتداول الذهب عبر الإنترنت، بعد أن تراجعت أسعار الذهب في ختام تداولات أمس بنحو 10 جنيهات، حيث جاءت الأسعار اليوم كما يلي:

سجل سعر جرام الذهب عيار 21 في محلات الصاغة اليوم نحو 2940 جنيها.

سعر الذهب عيار 24

وبلغ سعر الذهب عيار 24 اليوم في المحلات المصرية نحو 3360 جنيها.

سعر الذهب عيار 18

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 اليوم في محلات الصاغة المصرية نحو 2520 جنيها.

وجاء سعر الجنيه الذهب اليوم في محلات الصاغة والأسواق 23520 جنيها.

ويتساءل العديد من المواطنين عن الوقت الأمثل لشراء الذهب، وهل ذلك الوقت مناسب للشراء أم البيع، وفي ذلك الصدد قال أمير رزق الخبير في مجال صناعة الذهب، وعضو رابطة الجواهرجية لـ القاهرة 24، أن هذا الوقت مناسبا إلى حد كبير لعملية الشراء، نظرا لتراجع سعر الجرام، وأن البيع في هذا الوقت الراهن سيتسبب في خسارة مالية لصاحبه، مشيرا إلى عدم قيام المواطنين والمستثمرين ببيع الذهب حاليا إلا للضرورة القصوى، وتوقع أن الذهب سيعاود الارتفاع مرة أخرى قبل عيد الفطر المبارك نظرا لزيادة الطلب عليه خلال فترة الأعياد لكثرة الخطوبات والمناسبات ..

كان ذلك بيان يوضح تفاصيل أسعار الذهب اليوم الإثنين في مصر.