جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:23 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ دمياط تشدد على الدفع بمعدلات التنفيذ ورفع المخلفات الناتجة عن الأعمال بشكل دورى البحيرة ... توريد 206 ألف طن من محصول الزهب الاصفر لموسم حصاد 2024 محافظ الجيزة ينعي المتوفين في معدية ابوغالب ضبط 4 طن جبنه بيضاء مجهولة المصدر ومواد الغذائية بالبحيرة وزير الصحة يتابع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة الغرفة التجارية بالبحيرة تعلن تقديم 54 شركة طلبات استثناء من تطبيق الحد الأدنى للأجور بالأسماء.. إصابة 12 طفلا إثر انقلاب سيارة حضانة بترعة في البحيرة حضور وزيرة الثقافة احتفالية الأوبرا بالموسيقار الراحل عمار الشريعي زيادة جديدة في أعداد الضحايا.. غرق 20 فتاة في معدية منشأة القناطر” صور ” برلمانية تطالب شركات النقل الذكي الالتزام بالضوابط حفاظا علي أرواح المواطنين .. ”سحب الترخيص” إصابة 10 أطفال في انقلاب السيارة حضانة بترعة بالبحيرة” صور ” انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة في يومها السادس والأخير بمادة اللغة الانجليزية

الاحتلال يرتكب جريمة بشعة في غزة| شاهد

مجمع الشفاء الطبي يتحول إلى ساحة حرب
مجمع الشفاء الطبي يتحول إلى ساحة حرب

عرضت قناة "القاهرة الإخبارية"، تقريرا تلفزيونيا بعنوان "مجمع الشفاء الطبي يتحول إلى ساحة حرب.. الاحتلال يرتكب جريمة بشعة في غزة". من جديد، وفي إصرار واضح على تدمير القطاع الصحي أو بالأحرى ما تبقى منه يعاود جيش الاحتلال استهداف مجمع الشفاء الطبي ضمن سلسلة جرائمه بحق سكان قطاع غزة.

قوات الاحتلال عاودت حججها القديمة وأسانيدها الواهية بوجود ادة من حماس داخل المجمع الطبي، لتتخذ من ذلك الأمر ذريعة لمواصلة حملتها في تدمير المستشفى الأكبر في قطاع غزة.
وبخلاف ما أعلنه المتحدث باسم جيش الاحتلال عن تنفيذ عملية دقيقة داخل المسشتفى لن تضر بعمل المجمع، فقد دخلت القوات الإسرائيلية مدعومة بأكثر من 45 دبابة وناقلة جند مدرعة إلى محيط المستشفى قبل أن تقتحمه من البوابة الجنوبية الغربية.

ونفذت حزامًا ناريًا في محيط المجمع، وأطلقت عددًا من القذائف داخله بعد حصاره من كل الاتجاهات، ولم يفتها استهداف كل ما يتحرك في محيط المستشفى الذي تحول إلى ساحة حرب بدلًا من كونه مجمعًا طبيًا.