جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 10:56 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

نتنياهو يعترف بخلافه مع بايدن ويؤكد اعتزامه اجتياح رفح الفلسطينية

نتنياهو يعترف بخلافه مع بايدن
نتنياهو يعترف بخلافه مع بايدن

اعترف رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بوجود خلاف مع الرئيس الأمريكي جو بايدن، وكشف عن ذلك على الملأ أمام المواطنين الإسرائيليين، بحسب ما ذكرت شبكة "سي إن إن" الأمريكية اليوم الأربعاء.

وتحدث الاثنان لأول مرة منذ أكثر من شهر، يوم الاثنين الماضي، وسط خلاف كبير بينهما بشأن عدوان الاحتلال الإسرائيلي علي قطاع غزة.


وقال نتنياهو: "في البداية، اتفقنا على ضرورة القضاء على حماس. لكن خلال الحرب، ليس سرا كان لدينا اختلافات في الرأي حول أفضل طريقة لتحقيق هذا الهدف. "

كما اعترف: "كانت هناك أوقات اتفقنا فيها مع أصدقائنا، وكانت هناك أوقات لم نتفق معهم فيها."

وقال نتنياهو إنه أبلغ بايدن أنه من المستحيل هزيمة حماس دون دخول جيش الاحتلال الإسرائيلي مدينة رفح الفلسطينية، بجنوب غزة.

وأضاف: "قريبا سنوافق ايضا على خطة اجلاء السكان المدنيين الفلسطينيين من مناطق المعارك،".


لكنه كرر أن بايدن طلب "تقديم المقترحات من جانبه في المجال الإنساني وفي قضايا أخرى."