جريدة الديار
الإثنين 22 أبريل 2024 09:47 مـ 13 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ البحيرة تشارك عبر تقنية الفيديو كونفرانس بورشة عمل تحضيرية للمراجعات الوطنية والمحلية الطوعية الأفريقية إحالة أوراق شقيقين وخالهما إلى المفتي أنهوا حياة والدهما بأسيوط الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران.. وإسرائيل: ”هذه مجرد البداية” انطلاق ملتقى التوظيف بكلية التربية بجامعة دمنهور فحص وترقيم 29 رأس ماشية في محطه الصفا بالخزان في البحيرة وزيرة التضامن بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: قدمت استقالتي عشان أشتغل مع يوسف شاهين ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الاثارداخل منزل بسوهاج محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض هوتكس الدولي لتجهيزات الفنادق بشرم الشيخ الداخلية تكشف تفاصيل إطلاق مهندس بترول النار أمام مدرسة البساتين ” صور ” سياحة النواب” تناقش طلب احاطة لتدشين حملة لوضع ” رأس البر” على خريطة السياحة العالمية اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر انتحل صفة ضابط. ... اقتحام مهندس بترول مدرسة بالقاهرة وإطلاقه أعيرة نارية

الغرفة التجارية توضح مصير أسعار الملابس بعد زيادة سعر السولار

ملابس
ملابس
الغرفة التجارية

كشفت سماح هيكل عضو مجلس إدارة شعبة الملابس بغرفة القاهرة التجارية، عن مدى تأثر أسعار الملابس داخل الأسواق المحلية بقرار لجنة تسعير المواد البترولية بزيادة أسعار جميع أنواع البنزين، فضلًا عن زيادة سعر لتر السولار إلى 10 جنيهات، والذي تم تطبيقه داخل محطات خدمة وتموين السيارات داخل جميع المحافظات اعتبارًا من صباح اليوم.

وقالت سماح هيكل في تصريح خاص لـ الديار، إن قطاع الملابس حاليًا لن يتأثر برفع أسعار البنزين والسولار، حيث إنه تم إنتاج ملابس موسم الصيف 2024 منذ 6 أشهر، وتسليمها للمحلات منذ أكثر من شهر.

وأكدت سماح هيكل عضو مجلس إدارة شعبة الملابس بغرفة القاهرة التجارية، وجود إقبال قوي من قبل المواطنين على الشراء بداية من أول أيام رمضان استعدادًا لشراء ملابس العيد، فضلًا عن شراء الهدايا في عيد الأم.

وذكرت أن أمس الخميس كان آخر أيام تصفيات الاوكازيون الشتوي.
وأعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية في بيان لها، اليوم الجمعة، رفع سعر السولار إلى 10 جنيهات للتر بدلًا من 8.25 جنيه، كما أعلنت رفع أسعار كافة أنواع البنزين في مصر.

وأوضحت في بيانها: في ضوء النتائج الإيجابية لإجراءات الإصلاح الاقتصادي التي تمت مؤخرا ومنها إجراءات تحرير سعر الصرف والذي كان له تأثير مباشر في زيادة تكلفة المنتجات البترولية بالإضافة إلى ارتفاع فاتورة النقل وشحن المنتجات البترولية التي يتم استيرادها من الخارج نتيجة أحداث البحر الأحمر مما كان له الأثر في اتساع الفجوة السعرية بين التكلفة وسعر البيع بزيادة غير مسبوقة، وعليه تم اتخاذ الإجراءات التالية لتقليل جزء من هذه الفجوة وتصحيح أسعار المنتجات البترولية التالية اعتبارًا من اليوم الجمعة.