جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 08:02 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

صحة البحيرة تحتفل بالمهندس ممدوح شرف الدين لبلوغه سن المعاش (صور)

شهد الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، اليوم، حفل تكريم المهندس ممدوح فؤاد شرف الدين مدير إدارة مكافحة ناقلات الأمراض بالإدارة العامة للمتوطنة بالمديرية، لبلوغه السن القانوني للمعاش، والذي أقيم بقاعة الاجتماعات بالمديرية.

حضر الحفل الدكتورة سوزان الصفتي مدير عام الإدارة العامة للمتوطنة، والدكتورة هناء عطية المدير العام السابق لإدارة المتوطنة، ولفيف من مديري الإدارات الفنية والإدارية والزملاء العاملين بديوان المديرية وإدارة المتوطنة والإدارات الصحية الذين حرصوا على مشاركته في حفل تكريمه.

وفى كلمته أعرب الدكتور هاني جميعه عن سعادته بحضور حفل تكريم شخصية مثالية، أفنى عمره في العمل بكل جد وإخلاص وتفانٍ، وضرب أروع الأمثلة في الأمانة والعمل بضمير يقظ، ومتمنيًا له كل صحة وسعادة في حياته المقبلة.

وأكد أن المهندس ممدوح من الشخصيات الملتزمة والجميلة، وأنه نموذجٌا فريدا في العمل بجد ونشاط، وتميز بالالتزام والأخلاق والإخلاص والتفاني في العمل.

ثم قدم وكيل الوزارة شهادة تقدير باسم المديرية، وذلك تقديرًا لعطائه المتنامي بلا حدود طوال فترة عمله، ومجهوده المتميز الذي شهد به الجميع، واستحقاقًا لما بذله من جهد ونشاط طوال فترة عمله، ثم تتابعت وتوالت الكلمات من جميع الحضور، مؤكدين على أنه قدم نموذجًا فريدًا في العمل بالنشاط والالتزام والأخلاق والإخلاص والتفاني في العمل.

وامتزجت كلمات الحضور بين الثناء والشكر واسترجاع مواقف وذكريات منذ بداية توليه العمل حتى بلوغه سن المعاش، مؤكدين أنه شخصية مثالية ملتزمة ، افنى العمر في العمل ، فكان عطاؤه وافرًا وبلا حدود و أبدع وتميز في كافة ما قام به من عمل .

وفي ختام الحفل كانت الكلمة للمهندس ممدوح الذى أعرب عن فرحته وسعادته بخروجه على المعاش وسط تلك الحفاوة من زملائه وقيادات المديرية، شاكرًا للجميع حضورهم ومشاركتهم له فرحته بهذا اليوم.

ثم قام الزملاء بتقديم بعض الهدايا تعبيرًا عن المودة وحسن الزمالة متمنين له التوفيق في حياته المستقبلية، وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية معه، كما أعرب الحضور عن مدى سعادتهم بتلك اللحظات التي امتلأت بالسعادة والفرحة والتهاني.