جريدة الديار
الإثنين 22 أبريل 2024 09:51 مـ 13 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
نائب محافظ البحيرة تشارك عبر تقنية الفيديو كونفرانس بورشة عمل تحضيرية للمراجعات الوطنية والمحلية الطوعية الأفريقية إحالة أوراق شقيقين وخالهما إلى المفتي أنهوا حياة والدهما بأسيوط الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران.. وإسرائيل: ”هذه مجرد البداية” انطلاق ملتقى التوظيف بكلية التربية بجامعة دمنهور فحص وترقيم 29 رأس ماشية في محطه الصفا بالخزان في البحيرة وزيرة التضامن بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: قدمت استقالتي عشان أشتغل مع يوسف شاهين ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الاثارداخل منزل بسوهاج محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض هوتكس الدولي لتجهيزات الفنادق بشرم الشيخ الداخلية تكشف تفاصيل إطلاق مهندس بترول النار أمام مدرسة البساتين ” صور ” سياحة النواب” تناقش طلب احاطة لتدشين حملة لوضع ” رأس البر” على خريطة السياحة العالمية اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر انتحل صفة ضابط. ... اقتحام مهندس بترول مدرسة بالقاهرة وإطلاقه أعيرة نارية

وفاة شاب متأثرا بإصابته في حادث انقلاب ملاكي بالفيوم

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

لقي شاب يدعى عمر سعيد عبد التواب مصرعه في محافظة الفيوم اليوم، متاثرًا بإصابته في حادث تصادم سيارتين أمس الثلاثاء ، وخضع للعلاج إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم، وسط حالة من الحزن الشديد بين أصدقائه وأسرته، فيما يخضع باقي المصابين للعلاج .

توفي الشاب 'عمر سعيد عبد التواب'، متأثرا بإصابته جراء إنقلاب السيارة الملاكي التي كان يستقلها بصحبة أبيه وعمه ونجل عمته، على طريق الفيوم القاهرة، حيث توفي عمه فور وقوع الحادث، ليلحق به الشاب المذكور اليوم.


ويتلقى والد الشاب المتوفى، ونجل عمته، العلاج اللازم بالمستشفى حتى الآن، فيما تشيع اليوم الأربعاء جنازة الشاب، بعد إنهاء إجراءات الدفن.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة طامية، بورود إشارة من شرطة الطرق والمنافذ، بإبلاغ قائدي السيارات عن اصطدام سيارتين ملاكي ببعضهما البعض، على طريق الفيوم القاهرة الصحراوي، وانقلاب إحداهما، مما أسفر عن مصرع رجل وإصابة 3 من أسرته.


انتقلت سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة، وجرى نقل الجثمان المتوفى والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام.

تبين أن ضحايا الحادث هم: 'سعيد عبدالتواب'، ونجله 'عمر'، ونجل شقيقته محمد محمود، ووفاة شخص يدعى 'محمد عبد التواب'.