جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 12:36 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مها أحمد وفادي خفاجة ضيفا رامز جاب من الآخر اليوم

رامز جاي من الاخر
رامز جاي من الاخر

يستضيف رامز جلال في برنامجه رامز جاب من الآخر، النجمة مها أحمد والفنان فادي خفاجة، ومن المقرر عرض الحلقة بعد قليل، عقب أذان المغرب مباشرة على شاشة قناة MBC.


سبق وحل الفنانان محمد رياض وطارق لطفي، ضحايا رامز جلال في حلقة أمس الاثنين، وقدمها رامز قائلا: أصعب حاجة على الموهبة الحقيقة إننا نحصرها في دور واحد، 30 سنة وهما بيمثلوا نفس الدور من الكنبة، مفيش مشهد أكشن واحد، الأولاني البنات كانت هتموت عليه في التسعينات، والتاني مش طايقنا، معانا الاتنين في الدراما رواد، والأكشن بتاعهم معاد.. طارق لطفي ومحمد رياض.


واستضاف رامز جلال ببرنامجه رامز جاب من الآخر في الحلقات السابقة، محمود من نجوم الفن والرياض في مصر والوطن العربي، وهم: باسم سمرة، محمد ثروت، محمد لطفي، أحمد السقا، علي البليهي، باكيلا الكيك، فراس البريكان، مي عمر، محمود كهربا، بدرة، سمية الخشاب، جوهرة، أيتن عامر، انتصار، ميرهان حسين، محمد أنور، كزبرة، عبد الله السعيد، حمادة هلال، أحمد فهمي، أحمد حسام ميدو، أوس أوس، محمد شاهين، نجلاء بدر، حمو بيكا، أحمد عيد إمام عاشور، وحسب البرومو التشويقي للعمل، ستشهد الحلقات المقبلة، كلا من: محمد أبو جبل، محمد رياض، حسين الشحات، وغيرهم.