جريدة الديار
الإثنين 22 أبريل 2024 09:26 مـ 13 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إحالة أوراق شقيقين وخالهما إلى المفتي أنهوا حياة والدهما بأسيوط الاتحاد الأوروبي يوسع العقوبات على إيران.. وإسرائيل: ”هذه مجرد البداية” انطلاق ملتقى التوظيف بكلية التربية بجامعة دمنهور فحص وترقيم 29 رأس ماشية في محطه الصفا بالخزان في البحيرة وزيرة التضامن بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة: قدمت استقالتي عشان أشتغل مع يوسف شاهين ضبط 4 أشخاص أثناء التنقيب عن الاثارداخل منزل بسوهاج محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض هوتكس الدولي لتجهيزات الفنادق بشرم الشيخ الداخلية تكشف تفاصيل إطلاق مهندس بترول النار أمام مدرسة البساتين ” صور ” سياحة النواب” تناقش طلب احاطة لتدشين حملة لوضع ” رأس البر” على خريطة السياحة العالمية اقتصادي يتوقع تراجع سعر الدولار مقابل الجنيه لـ 40 جنيه الفترة المقبلة بعد دخول سيولة دولارية كبيرة لمصر انتحل صفة ضابط. ... اقتحام مهندس بترول مدرسة بالقاهرة وإطلاقه أعيرة نارية تأجيل محاكمة متهم بالشروع في قتل زوجته ونجله بالتجمع

أسعار الحديد والأسمنت

تراجع جديد في أسعار الحديد والأسمنت بالأسواق

أسعار الحديد والأسمنت
أسعار الحديد والأسمنت

تراجعت أسعار الحديد في الأسواق خلال تعاملات اليوم الخميس، مقارنة بمستوياتها أمس، كما تراجع سعر طن الأسمنت بشكل طفيف، بحسب بيانات أحد المواقع الرسمية التابعة لمجلس الوزراء.


سعر طن حديد عز: 49973 جنيها، بتراجع 1049 جنيها.
سعر طن الحديد الاستثماري: 48079 جنيها، بتراجع 358 جنيها.
سعر طن الأسمنت الرمادي: 2327 جنيها، بتراجع 10 جنيهات.


شهد سوق مواد البناء من ركود بحركتي البيع والشراء، مما يدفع المصنعون إلى تثبيت الأسعار بسوق التجزئة أو تحريكها في أضيق نطاق.

وكانت بعض المصانع والشركات المتخصصة في إنتاج الحديد قررت خفض أسعارها بنسب متفاوتة بعد تراجع سعر الدولار بالسوق الرسمية خلال الفترة الأخيرة.


خفض مصنع المراكبي للصلب أسعار الحديد في مصر بأكثر من 2500 جنيه للطن، والتي بدأت تطبيقها بداية من الأحد الماضي، وفقا للإخطار الموجه من المصنع لوكلائه بما يفيد بخفض أسعار الحديد وبالانخفاض يصل سعر الطن 43500 جنيه، تسليم أرض المصنع.

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة قيام عدد آخر من المصانع والشركات بخفض أسعارها بما يتماشى مع حركة الأسعار المعلنة للسوق المصرفية فيما يخص سعر الدولار والانخفاضات المستمرة.