جريدة الديار
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:13 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

سقوط لوحة إعلانات تتسبب في إصابة عامل بالدقي

ارشفيه
ارشفيه

تباشر الجهات المختصة التحقيق في سقوط لوحة إعلانات بمنطقة الدقي، والذي أسفر عن إصابة عامل بإصابات بالغة في الرأس، وتم نقله إلى مستشفى القصر العيني لتلقي العلاج اللازم.


البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا من شرطة النجدة، مفاده إصابة عامل إثر سقوط لوحة إعلانات بأعلى أحد العقارات بمنطقة الدقي التابعة لمحافظة الجيزة، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتم نقل العامل إلى مستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما تم تحرير محضر بالواقعة.


وفي وقت سابق، لقيت طفلة مصرعها وأصيب والداها وشقيقاها، اليوم الثلاثاء، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا - سوهاج، عند الكيلو 15 في مركز قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا سوهاج عند الكيلو 15، وأسفر الحادث عن مصرع طفلة وإصابة أسرتها.

وبعد الفحص تبين مصرع ياسمين عامر محمد، تبلغ من العمر 5 أعوام، وإصابة والديها عامر محمد، يبلغ من العمر 38 عامًا، ومي.أ.م، تبلغ من العمر 35 عامًا، وشقيقيها نور عامر محمد، تبلغ من العمر 4 أعوام، ومحمد عامر، عامين، إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق قنا سوهاج.

تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى قنا الجامعي تحت تصرف الجهات المختصة، وتحرر المحضر بالحادثة وجاري التحقيق للكشف عن سبب وقوع الحادث.