جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 11:35 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رئيس مياه البحيرة يتفقد محطات وروافع الشركة استعدادا لعيد الفطر المبارك

المهندس محمد نشأت
المهندس محمد نشأت

قام المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة، صباح اليوم، بعمل زيارات مفاجأة لمحطات وروافع مياه الشرب والصرف الصحي بمدن ومراكز الدلنجات كوم حماده النوباريه أبو المطامير.

وتفقد محطة معالجة صرف صحي المسين ورافع صرف صحي المسين ومحطة معالجة صرف صحي الدلنجات ومحطة مياه العباسي ومحطة مياه البستان ومحطة مياه غرب النوباريه ومحطة مياه شرق النوبارية، وذلك لمتابعة سير العمل بالمحطات والروافع والوقوف على آخر المستجدات تنفيذا لتوجيهات المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، برفع درجة الاستعدادات القصوى لاستقبال عيد الفطر المبارك.

حيث تفقد مراحل المعالجة بداية من عنبر طلمبات المياه العكرة وعنبر الكلور ومبنى المروقات ومبنى المرشحات وعنبر طلمبات المياه المرشحة وانتهاءً بخزان المياه المرشحة، ومدى الالتزام العاملين بالمحطة بإجراءات الصيانة الدورية للمحطة طبقا للخطة الزمنية الموضوعة،

وشدد على متابعة الالتزام بأعمال الصيانة الوقائية وصيانة المعدات والطلمبات وتنفيذ خطط الصيانة الدورية للمعدات، وسرعة التعامل مع شكاوى الأعطال، بالإضافة لتفقد المعامل الخاصة بالمحطات وانتظام العمل بها كفاءة الأجهزة المستخدمة في تحليل العينات لضمان استدامة الخدمة بأفضل جودة ممكنة. لاستدامة الخدمة بأفضل جودة ممكنة.

كما قام رئيس الشركة بمكافأة جميع العاملين بمحطة مياه العباسي علي ما شاهده من التزام ونظافة والحفاظ على مكونات المحطة وتنفيذ إجراءات السلامة والصحة المهنية على أعلى مستوى.

وحرص خلال الجولة على الحديث عن قرب مع العاملين بمحطات وروافع الشركة والاستماع إلى مطالبهم وتفقد أحوالهم، مؤكداً تقديره لهم، مشجعاً جميع العاملين على بذل المزيد من الجهد والعمل الدؤوب.

وأكد على الدور البارز والكفاءات العالية التي تحظى بها الشركة، مشدداً على حرصه الدائم على التواصل مع جميع العاملين بالشركة كما قام بتشجعيهم على بذل مزيد من الجهد بإتقان ودقة مشيداً بدورهم الوطني البارز والملموس وما رآه داخل الأفرع والمحطات من انضباط وروح حماسية ووطنية من جميع العاملين وتبادل الخبرات والمعرفة من أجل رفعة شأن الشركة.

ووجّه بأهمية عقد اللقاءات الدورية مع العاملين للاطمئنان على أوضاعهم المعيشية والاستماع إلى مطالبهم ومقترحاتهم للتطوير وتشجيعهم على طرح الأفكار البحثية التي يمكن أن تخدم الشركة.

وشدد رئيس الشركة على النظافة العامة للمحطات والالتزام بجدول التشغيل والصيانة الدورية، ورفع عينات المياه بصفة مستمرة والسرعة في صيانة الأعطال والحفاظ علي المعدات والطلمبات الموجودة داخل المحطات. ومدى الالتزام العاملين بالمحطه بإجراءات الصيانة الدورية للمحطة طبقا للخطة الزمنية الموضوعة.

وأكد رئيس مياه البحيرة أن الشركة ترفع درجات الاستعداد القصوى لتأمين وصول المياه للمواطنين استعدادا لعيد الفطر وذلك من خلال استمرار عمل مديري محطات المياه السطحية ومحطات معالجة الصرف الصحي ومديري المعامل والعاملين بالورادي والخط الساخن وتوفير سيارات مياه شرب نقية وسيارات كسح بجميع أفرع الشركة وكذلك جاهزية فرق الصيانة والإصلاح للتعامل مع أي بلاغات في اسرع وقت ممكن.

وشدد على ضرورة انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى المحافظة، واستمرار العمل بجميع المواقع التابعة للشركات، والمتابعة الميدانية لسير العمل. كما أمر برفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة أي مشاكل قد تظهر في الشبكات والمحطات.

وأكد على تواجد السادة مديري الفروع والمحطات في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات. والتأكد من جودة المنتج من المياه عن طريق المعمل المركزي بالشركه بصوره ومتابعه مستمره واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

وقد أعرب العاملين عن سعادتهم بهذه الزيارة والتي تؤكد اهتمام رئيس الشركة بجميع العاملين داخل المقر الرئيسي وخارجه بجميع فروع ومحطات الشركة.

وفي ختام الزيارة، قام رئيس الشركة بشكر جميع العاملين لحفاوة الاستقبال وحثهم على بذل المزيد من الجهد والاستمرار بالقيام بدورهم الفعال في الحفاظ على ثروات الوطن والتصدي للعابثين بها.