جريدة الديار
الإثنين 24 يونيو 2024 05:45 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بإجازة العيد بالمحافظات .. ”المنوفية”

المنوفية
المنوفية

تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظ المنوفية فى شن حملات النظافة لرفع تجمعات القمامة ورفع الإشغالات حفاظاً على المظهر الحضاري خلال اجازة عيد الفطر المبارك .

حيث تابع اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية جهود رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء في المتابعة المستمرة لمنظومة النظافة ورفع كافة تراكمات القمامة أولا بأول بكافة الشوارع والميادين العامة بنطاق المحافظة خلال أجازة عيد الفطر المبارك حفاظا على الصحة العامة للمواطنين وإضفاء مظهراً حضارياً وجمالياً.

وقامت الوحدات المحلية بشن حملات مكثفة للنظافة بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة بالتنسيق مع وحدة التدخل السريع لرفع القمامة والأتربة بالمداخل والشوارع الرئيسية والفرعية والميادين العامة من خلال تواجد السيارات المكنسية بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، كما تم متابعة أعمال صيانة أعمدة الإنارة العامة والمحولات الكهربائية ، وكذا التعامل الفوري لإزالة الإشغالات والتعديات التي تعوق حركة المواطنين خلال الاحتفال بالعيد حفاظاً على المظهر العام.

وشدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بمواصلة الجهود خلال أيام عيد الفطر في رفع المخلفات اليومية ونواتج الهدم بالنقاط الوسيطة والمقالب العمومية وبالشوارع والميادين العامة وبنطاق المنشآت الحكومية والتعليمية والمستشفيات بنطاق المحافظة ..

موجهاً بالمتابعة الدورية للسيارات المحملة بالتراكمات ومراجعة خطوط السير ومراقبة جميع الأوزان أثناء نقلها إلى المدفن الصحي بالسادات والتأكد من تشميع السيارات حفاظاً على الطرق العامة والصحة العامة للمواطنين..

يأتي ذلك في ضوء تكليفات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، للمحافظين بالمتابعة المستمرة لتطورات الوضع بالمحافظات علي مدار اليوم خلال أيام عيد الفطر المبارك والتأكيد من اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لاستقبال العيد في مختلف القطاعات الخدمية والحيوية للتيسير على جميع المواطنين بالمحافظات للاستماع بإجازة العيد وفي مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين لخلق بيئة صحية آمنة خالية من الأمراض، لتوحيد الجهود للمحافظة على المظهر الحضارى والجمالى للبلاد.

موضوعات متعلقة