جريدة الديار
الجمعة 21 يونيو 2024 04:05 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ضبط محطتين وقود توقفا عن العمل بدون إذن بالبحيرة

جانب من حملة التموين
جانب من حملة التموين

في إطار الجهود التى تقوم بها المحافظة لتكثيف الحملات التموينية خلال فترة الأجازات والعطلات الرسمية على المخابز والأسواق والمحلات والثلاجات والمصانع الغير مرخصة لمكافحة الغش التجاري لضبط السلع مجهولة المصدر، ومنتهية الصلاحية وإتخاذ كافة الإجراءات الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.

قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة محمد عبد العال بشن عدة حملات تموينية على المخابز البلدية تحت اشراف سمير البلكيمي أسفرت عن بمراكز كفر الدوار و المحمودية و الرحمانية تم ضبط 7 مخابز لإنتاجهم خبز ناقص الوزن و 6 مخابز قاموا بإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و 5 لتوقفهم عن الإنتاج بدون إذن و محطتين وقود توقفا عن العمل بدون إذن كما تم تحرير 14 محضر لعدم نظافة أدوات العجين ولعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل.

وفى ذات السياق تم تنفيذ حملات مماثلة بمراكز وادى النطرون وشبر اخيت و الدلنجات أسفرت عن ضبط 5 مخابز قاموا بإنتاج خبز ناقص الوزن و 4 مخابز توقفوا عن الإنتاج بدون إذن و 7 لإنتاجهم خبز غير مطابق للمواصفات كما تم تحرير 12محضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل ولعدم نظافة أدوات العجين .

وبمراكز دمنهور وادكو وأبو حمص تم ضبط 12 مخبز قاموا بإنتاج خبز ناقص الوزن و8 مخابز لإنتاجهم خبز غير مطابق للمواصفات و7 مخابز توقفوا عن الإنتاج بدون إذن كما تم تحرير 15 محضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل ولعدم نظافة أدوات العجين.

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

موضوعات متعلقة