جريدة الديار
الخميس 23 مايو 2024 05:35 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مصرع وإصابة 12 في حادث تصادم بالطريق الصحراوي

صورة - ارشفيه
صورة - ارشفيه

حادث تصادم بين سيارة ميكروباص مع تروسيكل بالطريق الصحراوي القاهرة-الإسكندريةاليوم ، مما أسفر الحادث عن وفاة 3 أشخاص بينهم جثة مجهولة الهوية، وإصابة 9 أشخاص آخرين بكسور وكدمات وسحجات متفرقة في أنحاء الجسم، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى أبو المطامير المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج اللازم.


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو المطامير، يفيد وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وتروسيكل بالطريق الصحراوي جناكليس- أبو المطامير، مما نتج عنه مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة 9 آخرين بإصابات متفرقة في أنحاء الجسم.

أسفر الحادث عن إصابة كل من:- محمد خميس أبو النجا المحلاوي، 29 عاما، كسر مضاعف بالساق اليمنى، آمال محمد عطا، 40 عاما، سحجات متفرقة بالجسم، أسماء محمد حامد، 27 عاما، اشتباه كسر بالفخذ الأيمن، شروق السيد قاسم، 21 عاما، سحجات متفرقة بالجسم، حنان بدوي سعد، 12 عاما، كدمات متفرقة بالجسم، شيماء عبد الفتاح رشاد، 20 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج، فاطمة خميس حسن، 16 عاما، اشتباه ما بعد الارتجاج، أميرة علي محمد، 25 عاما، اشتباه نزيف المخ وكسور متعددة، نسمه خميس صالح، 20 عاما، كسر بالذراع الأيمن، وتم نقلهم إلى مستشفى أبو المطامير المركزي لتلقي العلاج اللازم.

بينما أسفر الحادث عن وفاة كل من: ولاء بدوي سعد أحمد، 18 عاما، رحمة صابر فتياني، 21 عاما، جثة مجهولة الهوية، وتم نقل الجثامين إلى ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى أبو المطامير المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوف على أسبابه وملابساته.

وفى سيق متصل لقيت 3 فتيات مصرعهن، وأصيب ثمانية مواطنين آخرين، في حادث مأساوي على طريق جناكليس بمحافظة البحيرة.

تلقى اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا بالحادث وبدأت التحقيقات في الواقع، حيث تبين أن الحادث وقع عندما كانت سيارة ميكروباص تسير على طريق جناكليس في مركز أبو المطامير، وفجأة انحرفت عجلة القيادة من يد السائق، مما أدى إلى اصطدام السيارة بعمود إنارة على جانب الطريق.


أسفر الحادث للحادث عن مصرع كلا من: "ولاء بدوي سعد" (16 عامًا) و"رحمة صابر فتياني" (21 عامًا) وفتاة أخرى هويتها غير معروفة.

وأصيب ثمانية ركاب آخرين كانوا في السيارة، تم نقلهم إلى مستشفى أبو المطامير لتلقي العلاج، تم إبلاغ النيابة العامة للتحقيق في الحادث المأساوي.