جريدة الديار
الإثنين 17 يونيو 2024 02:31 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

افتتاح مدينة ألعاب City mall damanhour بكارفور العروبه بدمنهور ” صور ”

 City mall damanhour  
City mall damanhour  
دمنهور - البحيرة

ضمن مشروعات المنطقة اللوجستية التي حصلت عليها شركة "العروبة" تم افتتاح مدينة العاب بكارفور City mall damanhour بالطريق الزراعى بدمنهور أمام جامعة دمنهور وتعد أكبر منطقة ترفيهية بدمنهور حيث تضم عدد كبير من الملاهي والألعاب والتى تناسب فئات عمرية مختلفة.

وأكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة على تشجيع الإستثمار الجاد والهادف وتوفير المناخ الإستثمارى وتقديم كافة التسهيلات والتيسيرات للمستثمرين الجادين وتذليل ما يعترض مشروعاتهم من معوقات للمساهمة فى دعم وتنمية مصادر الدخل القومي وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة مع إستمرار المتابعة الميدانية لكافة المشروعات للتأكد من جدية وإلتزام أصحابها بتنفيذ مشروعاتهم.

ومن الجدير بالذكر أن المنطقة اللوجيستية، مقامة على مساحة ٩٦ فداناً لخدمة حوالى ١٠ مليون نسمة من أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة بإجمالي إستثمارات ١٠ مليارات جنيهاً مع فى توفير ما يقرب من ٢٥ ألف فرصة عمل لأبناء المحافظة.

حيث تضم عدد كبير من المحلات والماركات العالمية والمحلية وأماكن تجارية مفتوحة تحتوي على معارض سيارات ومراكز صيانة تابعة لها بالإضافة إلى مناطق إنتظار سيارات ومنطقة مطاعم وكافيات وسينمات ومجموعة معارض متخصصة ومناطق خضراء ومنطقة إنتظار سيارات ضخمة ومنطقة بنوك وخدمات شاملة بالإضافة إلى منطقة للكيدز إريا.