جريدة الديار
الأحد 23 يونيو 2024 03:11 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«العيد أحلى » بمراكز الشباب بالإسكندرية

الإسكندرية
الإسكندرية
الإسكندرية

استقبل مركز شباب طوسون شرق الإسكندرية اعضائه لليوم الرابع علي التوالي وينفذ يوم ترفيهي للاطفال .

حيث شهدت مراكز شباب عروس البحرإقبال كثيف من الأطفال والاسر فى رابع ايام عيد الفطر المبارك، ضمن مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة بمحافظة الاسكندرية .

وكانت وزارة وزارة الشباب والرياضة مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب» من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات، بالتعاون والتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالأسكندرية برئاسة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأسكندرية .

وذلك تحت رعايه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، و اللواء محمد الشريف محافظ الأسكندرية
حيث تعد الاحتفالات بعيد الفطر المبارك في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب وفقا لإستراتيجية الوزارة وتحقيقا لأهدافها نحو مجتمع متكامل.

وتنفذ فعاليات المبادرة بجميع مراكز شباب عروس البحرخلال أيام عيد الفطر المبارك، تتضمن فاعليات المبادرة تنفيذ يوم ترفيهي لأهالينا القاطنين بالقرى والنجوع والمدن الواقعة في النطاق الجغرافي لمراكز الشباب و التى تهدف إلى إدخال البهجة والسعادة عليهم من خلال تنفيذ عدد من الانشطة داخل مراكز الشباب وإتاحة إمكانيات المركز للجمهور و تتنوع بين العاب رياضية وانشطة ترفيهية وملاهي أطفال وحمامات السباحة وصالات البلياردو وتنس الطاولة .

تأتي مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب» تأكيداً على عدم اقتصار دور مراكز الشباب على ممارسة الرياضة فقط بل جذب أكبر عدد من المشاركين في الأنشطة والفاعليات وتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة بالمراكز وتقديم حزمة متنوعة من البرامج والانشطة والفاعليات الرياضية والثقافية والفنية والترويحية والخدمية والتي تناسب كافة الاعمار ومختلف الفئات .

تنطلق المبادرة للعام الرابع على التوالي بعد نجاح كبير شهدت فيه مراكز الشباب بجميع محافظات مصر، إقبالاً كبيراً من الجمهور خلال فاعليات الإحتفال بعيد الفطر المبارك وعيد الاضحى في العام الماضي، تأكيداً على إستمرار وزارة الشباب والرياضة في تطوير اداء المراكز سواء في البنية التحتية والتطوير الإنشائي و تطوير البرامج و الانشطة بهدف بناء الشخصية المصرية المتكاملة القادرة على بناء الجمهورية الجديدة .

ومن جانبها أكدت الدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة بالأسكندرية ، على ضرورة فتح مراكز الشباب ورفع درجة الاستعداد لأستقبال المواطنين بمختلف الأعمار لممارسة مختلف الأنشطة بأعتبارها متنفسا رياضيا وشبابية وإجتماعيا وترفيهيا للشباب ولا سيما فى القرى والمراكز فى عيد الفطر المبارك .

موضوعات متعلقة