جريدة الديار
الإثنين 17 يونيو 2024 02:34 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

التنمية المحلية تتابع الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظات لليوم الخامس على التوالي .. ”الغربية”

الغربية
الغربية

تابعت وزارة التنمية المحلية جهود محافظة الغربية خلال أجازة العيد في مواصلة تنفيذ حملات النظافة والإشغالات للقضاء على جميع المظاهر السلبية في المحافظةولإعادة الوجه الحضارى إليها ..

حيث قام الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية بمتابعة جولاته المفاجئة والتي بدأت من أول ايام عيد الفطر المبارك لمتابعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام خلال أيام العيد وذلك في إطار المتابعة الميدانية المستمرة والمكثفة للمحافظ للاهتمام بجميع الخدمات التي تهم المواطن في حياته اليومية، ومراعاة مصالح المواطنين والتأكد من توافر الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها، وكذلك الوقوف على التحديات والمشكلات لاتخاذ الإجراءات اللازمة لحلها ..

حيث قام المحافظ بجولة صباحية بمركز ومدينة سمنود والطريق الدائري بالمحلة وخلال الجوله تم إزالة كافة الإشغالات بالشوارع ووجه المحافظ بشن حملات مكثفة لرفع الإشغالات وإزالة كافة التعديات عن الطريق العام وخاصة اشغالات الكافيهات والمقاهي والاسواق والملاهي التي تتعدي على حرم الطريق دون الالتزام بالقواعد والقوانين المنظمة لذلك وتحرير المحاضر القانونية اللازمة ..

مشددًا على رؤساء الأحياء بضرورة التواجد الدائم بالشارع وتكثيف الحملات اليومية المفاجئة للقضاء على كل المظاهر السلبية بالشوارع بالتنسيق مع شرطة المرافق لتحقيق الانضباط ..

ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات رئيس مجلس الوزراء كلف اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية المحافظين بالمتابعة المستمرة لتطورات الوضع بالمحافظات علي مدار اليوم خلال أيام عيد الفطر المبارك والتأكيد من اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لاستقبال العيد في مختلف القطاعات الخدمية والحيوية للتيسير على جميع المواطنين بالمحافظات للاستماع بإجازة العيد، وضمان توافر جميع السلع والمواد التموينية بأسعار مناسبة للتخفيف من أعباء المواطنين.

موضوعات متعلقة