جريدة الديار
الأحد 28 يونيو 2026 05:47 صـ 13 محرّم 1448 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
اليوم تنطلق منافسات دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026 حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد الحرس الثوري الإيراني يعلن تنفيذ عملية بصواريخ باليستية وطائرات مسيّرة استهدفت 8 مواقع أمريكية في الكويت والبحربن لمحات سريعة في طقس اليوم الأحد منال عوض: إجراءات حاسمة ضد مخالفات البناء والتقصير الإداري بمطروح وحملات مكثفة لرفع كفاءة الخدمات بحلوان مصدر بالكهرباء يوضح حقيقة انفجار محطة محولات الهرم جامعة قناة السويس ووزارة الأوقاف توقعان بروتوكول تعاون لتعزيز الشراكة الأكاديمية والبحثية وخدمة المجتمع وزيرة التنمية المحلية والبيئة تتابع الآثار البيئية الناتجة عن حادث غرق صندل بميناء السد العالي شرق بأسوان جامعة بنها: فتح باب التقدم بالدراسات العليا إلكترونيا اعتبارا من أول يوليو ”هو احنا بناكل ايه؟” .. ضبط ربع طن لحوم وشاورما فاسدة داخل مخازن مطاعم في بنها واعظات الأوقاف يواصلن رسالتهن بـ26 قافلة دعوية ضمن مبادرة «صحح مفاهيمك» مركز الخدمة العامة بجامعة دمنهور يعقد فعاليات الدورة التدريبية ”الذكاء الاصطناعي بين النظرية والتطبيق”

وزير الداخليه يهنئ الرئيس والجيش بتحرير سيناء

وزير الداخليه يهنئ الرئيس والجيش بتحرير سيناء
وزير الداخليه يهنئ الرئيس والجيش بتحرير سيناء

بعث السيد محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للسيد الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بمناسبة ذكري تحرير سيناء
يُسعدنى وهيئة الشرطة بمناسبة الإحتفال بالذكرى الثانية والأربعين لتحرير سيناء أن أتقدم لسيادتكم بخالص التهنئة مقرونة بصادق التمنيات .. أن يعيد المولى عز وجل هذه الذكرى أعواماً عديدة ..ومصر فى عزةٍ ومنعةٍ ورخاء .
يأتى إحتفالنا بهذه الذكرى الخالدة فى كل عام .. ليجسد فى وجدان الأجيال المتعاقبة حقيقة .. أن النضال والكفاح الوطنى لا يقف عند حد ساحات المعارك وإنما يمتد إلى كل عمل مخلص وإرادة صلبة .. تتواصل مع عهد يتجدد على البذل والعطاء والتضحية .. لدفع مسيرة الوطن نحو التقدم والإستقرار وفاءً لدماء زكيةٍ ســـالت من أجــل رفعــة رايتـــه ومجده وعزته.
حفظكم الله سيادة الرئيس .. وعاشت مصرنا الغالية عزيزة آمنة يحدوها التقدم والرخاء.
وكل عـــــــام وسيـــادتكم بخـــــير،

كما بعث السيد محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للسيد الفريق أولمحمد زكى "القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى"..جاء بها:-
يطيــب لــى وهيـــئة الشــــرطة بمناســــبة الإحتفــال بالذكرى الثانية والأربعين لعيـد تحريــر ســــيناء .. أن نبعث لســـيادتكـــم والمجلس الأعلى للقوات المسلحة والقادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود وزملائهم فى مأموريات حفظ السلام بخالص التهنئة وصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد.
إننا إذ نحتفل بهذه الذكرى الخالدة .. نستلهم معانى سامية جسدتها بطولات التضحية والفداء لرجال قواتنا المسلحة فى ساحات الشرف والكرامة .. وتبعتها جولات النضال السياسى حتى تحقق النصر لوطننا الغالى.
عاشت القوات المسلحة .. درعاً وسيفاً للوطن .. وحفظ الله أبطالها ورحم شهدائها.
وكل عـــــــام وأنتــم بخـــــير،

كما بعث السيد محمود توفيق وزير الداخلية ببرقية تهنئة للسيد الفريق أسامة عسكر "رئيس أركان حرب القوات المسلحة".. جاء بها:-
يطيب لى وهيئــة الشــــرطة بمناســـــبة الإحتفـــال بالذكرى الثانية والأربعين لتحريـر سـيناء .. أن نعرب لسـيادتكم والقادة والضباط وضبــاط الصف والصــناع العسكريين والجنـــود وزملائهم فى مأموريات حفظ السلام عن خالص الإعزاز والتقدير .. وصادق الأمنيات بدوام التوفيق والسداد.
إننا إذ نحتفل بهذه المناسبة الوطنية العظيمة .. نتوجه للمولى جلت قدرته بالدعاء.. أن تظل مؤسستنا العسكرية .. رمزاً للتحدى والصمود والعطاء ذوداً عن الأرض والعرض .. ومهداً للتضحية من أجل رفعة الوطن وإستقلاله.