جريدة الديار
الجمعة 21 يونيو 2024 07:20 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تدشين وحدات حزبية جديدة ومعارض للسلع وقوافل الخير بأمانة حماة الوطن بسوهاج

الدكتور مختار همام امين عام حزب حماة الوطن بسوهاج
الدكتور مختار همام امين عام حزب حماة الوطن بسوهاج

دشنت أمانة حزب حماة الوطن بمحافظة سوهاج بقيادة الدكتور مختار همام الامين العام للحزب بسوهاج بتنفيذ وتنظيم بالعديد من الأنشطة والفعاليات خلال الفترة الماضية ما بين معارض وتدشين مقرات ووحدات حزبية جديدة بعدد من المراكز والقرى بالمحافظة.

ورصدت أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج في تقرير لها ما تم تنفيذه من فعاليات وانشطة وافتتاحات خلال الشهر الماضي لدعم التواصل والتلاحم مع المواطنين على ارض الواقع وتقديم الخدمات لهم تنفيذا لتوجيهات الفريق جلال هريدي رئيس الحزب .

" معارض اهلا رمصان بسوهاج " ..

افتتح حزب حماة الوطن أكبر معرض للسلع الغذائية المخفضه "اهلا رمضان" برعاية الدكتور مختار همام مرسي أمين المحافظة وإشراف المحاسب كمال شلبي أمين التنظيم .

وصرح الدكتور مختار همام أمين المحافظة بان المعرض يشمل جميع السلع الغذائية التى يحتاجها المواطن وبأسعار مخفضة، كما يحتوى المعرض على السكر ويباع بسعر المصنع للمواطن .

تم أيضا افتتاح العديد من المنافذ لمعارض اهلا رمضان فى مراكز وقرى المحافظة وذلك لتقديم السلع بأسعار مخفضه بالتعاون مع شركة المختار للصناعات الغذائية للمواطنين في مراكز ساقلته وأخميم والجلاوية والمراغة والمنشأة .

" قوافل الخير " ..

واطلق حزب حماة الوطن بسوهاج قوافل الخير لتوزيع 4000 كرتونه من السلع الغذائية علي القري الأكثر فقرا والأسر الأكثر احتياجا داخل المحافظة .

" تدشين وحدات حزبية " ..

وقامت أمانة حزب حماة الوطن بسوهاج براهيم الدكتور مختار همام بتدشين الوحدة الحزبية بعزبة النمر مركز المنشاة .

و نجح حزب حماة الوطن بسوهاج في افتتاح 4 وحدات جديدة للتواصل المباشر مع المواطنين شملت افتتاح 4 مراكز جديدة للحزب وهي الوحدة الحزبية بقرية الحريزات والوحدة الحزبية بالدويرات بمركز المنشاة والوحدة الحزبية بالدياكة بالحريزات الشرقية والوحدة الحزبية بقرية الزارة.

و تم افتتاح مقرات جديدة للحزب بمراكز المحافظة ببندر ومركز طهطا – افتتاح مقر الحزب بمركز العسيرات – افتتاح مقر الحزب بمركز المراغة

وقال الدكتور مختار همام، أمين عام حزب حماة الوطن بسوهاج، إن الحزب في سوهاج يعيش في حالة من الحراك السياسي والانتشار على الأرض، طبقًا لتوجيهات الفريق جلال هريدي رئيس الحزب، من خلال افتتاح مقار للحزب بمختلف أنحاء المحافظة للتواصل المباشر مع المواطنين وتقديم خدمات الحزب المختلفة لهم و مؤخرا في مؤتمر جماهيري كبير تم افتتاح أمانة مركز المراغة لحزب حماة الوطن.

ومن جانب آخر تم مؤخرا تنظيم احتفالية ضخمة لتكريم عدد (57) من الامهات المثاليات بالمحافظة وتكريم 30 من اهل الورد اليومي .

وكذلك تم إقامة معرض للملابس بالمجان بمركز المنشاة ومعرض بمركز الامل بالمحامدة البحرية وتم توزيع أكثر من 8000 قطعة ملابس بالمجان للأسر الاولي بالرعاية والأكثر احتياجا.

موضوعات متعلقة