جريدة الديار
الجمعة 21 يونيو 2024 06:43 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

اسباب تعطل خدمات المحافظ الإلكترونية والمدفوعات الرقمية لبعض الوقت ليلة امس

امس
امس

تعرف علي اسباب تعطل خدمات المحافظ الإلكترونية والمدفوعات الرقمية لبعض الوقت ليلة امس ..

حيث تعطلت ليلة امس العديد من الخدمات المالية الإلكترونية اليوم في مصر، والتي تقدمها البنوك وشركات الاتصالات وشركات المدفوعات، ومنها الإنترنت البنكي والمحافظ الإلكترونية والبطاقات وذلك بسبب أعمال التحديث التي تقوم بها البنوك وشركات الاتصالات على خلفية بدء العمل بالتوقيت الصيفي اعتبارا الساعة 12 مساء الخميس صباح الجمعة وتقديم الساعة لتصبح 1 صباحا بدلا من الثانية عشرة مساء."تقديم الساعة"..

وقد أرسلت العديد من البنوك وشركات الاتصالات وشركات المدفوعات الرقمية رسائل تنبيه للعملاء تشير فيها إلى القيام بتحديثات تقنية يوم امس الخميس واليوم الجمعة ..

وذلك بسبب تقديم الساعة في تمام الساعة 12 صباح الجمعة مع التوقيت الصيفي ..
وقد أرسلت شركة «فوري» فتوقف بعض خدماتها وبالتحديد «ماي فوري» تقسية وفوري يومي من الساعة 11.30 مساء يوم الخميس إلى 4 صباح الجمعة للقيام بتحديثات.
كما أعلن عدد من البنوك عن إجراء بعض التحديثات على أنظمته التشغيلية بدءًا من الساعة 11:30 مساءً يوم الخميس الموافق 25 أبريل 2024، ولمدة ساعتين ..


اما فودافون فقد كانت عممت رسائل بتعطيل خدمات التحويل ودفع الفاتورة من الساعة 11 مساءً وحتى 3 صباح الجمعة، وهو نفس موعد انقطاع وعودة خدمات محفظة أورنج، كما كشفت شركة اتصالات عن توقف خدمة المحفظة في تمام الساعة العاشرة مساءً.

كان ذلك بيان يوضح تفاصيل اسباب تعطل خدمات المحافظ الإلكترونية والمدفوعات الرقمية لبعض الوقت ليلة امس .