جريدة الديار
الجمعة 14 يونيو 2024 02:21 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أب ينهي حياة نجلته ويرميها أسفل الدائري

أب يقتل ابنته ويقطع يديها وقدميها ويلقيها أسفل الدائري ببولاق الدكرور

ارشفيه
ارشفيه
بولاق الدكرور

شهدت منطقة بولاق الدكرور جريمة قتل مرعبة، حيث أقبل أب على قتل ابنته البالغة من العمر 15 سنة بسكين المطبخ، ثم قطع يديها وقدميها وتخلص من الجثة بإلقائها أسفل كوبري الدائري ببولاق الدكرور.

كانت البداية ببلاغ للأجهزة الأمنية يفيد بالعثور على جثة ممزقة لفتاة ملقاة أسفل الكوبري الدائري ببولاق الدكرور.
وبعرض البلاغ على اللواء هشام أبو النصر، مدير أمن الجيزة، أمر بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي؛ لكشف غموض الحادث.

وتمكن المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث بولاق الدكرور من تحديد هوية الجثة، وأن الأب هو من ارتكب الجريمة وتخلص من الجثة، وتم القبض عليه واعترف تفصيليا بارتكابه للجريمة.
وفي سياق آخر، تجرد أب مدمن مخدرات من كل مشاعر الأبوة والرحمة، وأدمن حفلات التعذيب لابنته الصغيرة التي تبلغ من العمر 5 سنوات، كما أدمن المواد المخدرة التي حولته إلى إنسان همجي عنيف.

مدمن مخدرات يضرب ابنته بالمطواة ويشوه جسدها بالهرم
توجهت الزوجة المكلومة إلى قسم شرطة الهرم والدموع تنهمر من عينيها وفي يدها طفلة صغيرة ترتعد وترتعش، بملامح وجه شبه مشوهة، بسبب ما بها من كدمات وعلامات زرقاء نتيجة حفلات التعذيب التي أقامها الأب الهمجي بلا رحمة وبدون أي سبب، إذ أفقدته المخدرات الإحساس بالأبوة، وفقد عقله وراح يعتدي على الطفلة الصغيرة بلا أي رحمة وبدون وعي بظهر المطواة، وأكدت الأم أن زوجها مدمن مخدات ويخرج عن طوره ويعتدي على ابنته بكل وحشية.

وبعرض البلاغ على اللواء هشام أبو النصر، مدير أمن الجيزة، وجه بتحرير محضر بالواقعة
وتحويل الطفلة الصغيرة إلى المستشفى لتوقيع الكشف الطبي لبيان ما بها من إصابات وأمر بسرعة ضبط الأب المتهم.